اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:14 م

الزمالك

صحيفة جنوب أفريقية تبرز انسحاب الزمالك أمام الأهلى: مهزلة

كتب ــ أحمد عصام الثلاثاء، 25 فبراير 2020 10:36 ص

سلطت صحيفة "FUTAA" الجنوب أفريقية الضوء على انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي التي كانت مقررة أمس، بعدما تواجد الأهلي في استاد القاهرة ولم يظهر الأبيض، وقالت الصحيفة في تقرير عن اللقاء: "مشاهد كوميدية في مصر"، وأكدت أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لم يكن مخادعاً عندما هدد بالانسحاب من ديربي القاهرة بسبب ما وصفه بعقوبات جائرة ضد لاعبيه عقب كأس السوبر ضد الأهلي في الإمارات الأسبوع الماضي .

وقالت الصحيفة، أن طاقم الحكام القادم من ليتوانيا انتظروا لمدة 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الزمالك سيظهر قبل إلغاء المباراة وبعدها تم إعلان الأهلي فائزا بنتيجة 2-0، ليحافظ الشياطين الحمر على صدارة الدوري برصيد 48 نقطة من الفوز في 16 مباراة متتالية بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

وعن أسباب ما وصفت الصحيفة بالمهزلة قالت: "مرتضى منصور احتج بشدة بعد قيام الاتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف إمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا وعبد الله جمعة 8 مباريات ومباراتين على الترتيب. تم فرض العقوبات بعد تورط اللاعبين في شجار في نهاية كأس السوبر.

كما تم إيقاف لاعب الأهلي محمود كهربا لبقية الموسم، بينما تم إيقاف إبراهيم ياسر وجونيور أجايي لمباراتين لكل منهما. بجانب تغريم كل نادي 6500 دولار لفشلهم في السيطرة على اللاعبين.

واختتمت الصحيفة التقرير بالتأكيد على أن اتحاد الكرة المصري أعلن أنه سيتخذ إجراءات عقابية ضد الزمالك بسبب قرارهم بعدم المشاركة في ديربي القاهرة، الذي يعتبر أكبر مباراة في الدوري في مصر.


الصحيفة الجنوب أفريقية تبرز انسحاب الزمالك أمام الاهلي