اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 07:28 م

الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

البرلمان يحيل اتفاقية ومشروع الحكومة لتعديل قانون ضريبة القيمة المضافة للجان المختصة

كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل الإثنين، 24 فبراير 2020 03:05 م

أحال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 76 لسنة 2016، إلى لجنة الخطة والموازنة.
 
كما أحال المجلس مشروع قانون مقدم من النائب خالد عبد العزيز شعبان و 60 نائبا أخرين (أكثر من عشر أعضاء المجلس) بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005 إلى لجنة الخطة والموازنة، وأحال مشروع قانون مقدم النائب سعيد طعيمة و60 نائبا أخرين (أكثر من عشر أعضاء المجلس) بشأن تعديل رقم 22 لسنة 2018 بتنظيم إجراءات التحفظ والحصر والإدارة والتصرف فى أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.
 
كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة نادية هنرى و 60 نائبا أخرين (أكثر من عشر أعضاء المجلس) بشأن صناعة واستيراد وتوزيع واستخدام الأكياس البلاستيكية إلى لجنة مشتركة من لجنتى الصناعة والشئون الدستورية والتشريعية.
 
وأحال رئيس البرلمان، مشروع قانون مقدم من النائب محمود عبده حسين، و60 نائبا آخرين (أكثر من عشر أعضاء المجلس) بشأن إنشاء الهيئة العامة للأبنية الرياضية والشبابية إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشباب والرياضة والخطة والموازنة.
 
 
 

 


أحد النواب متحدثا

 


أحد النواب

 


الجلسة العامة

 


جلسة البرلمان

 


حديث النواب

 


رئيس البرلمان

 


رئيس مجلس النواب

 


ضحكة رئيس البرلمان

 


على عبد العال

 


مناقشات نيابية

 


نائب بالبرلمان

 


نائب

 


نائبة

 


نقاش ضاحك بين نائبين