اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:19 م

الرياضة المصرية اليوم

الرياضة المصرية في يوم .. الأهلى يغادر إلى الإسكندرية استعدادا لملاقاة المصرى.. الزمالك يخوض مرانه الرئيسى قبل موقعة الترجي.. مواجهات قوية في ثان جولات المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد

كتبت ندى مجاهد الخميس، 13 فبراير 2020 10:00 ص

تابعوا معنا اليوم الخميس 13 فبراير 2020 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها الأهلى يغادر إلى الإسكندرية استعدادا لملاقاة المصرى، الزمالك يخوض مرانه الرئيسى قبل موقعة الترجي . 

الأهلى يغادر إلى الإسكندرية استعدادا لملاقاة المصرى

يسافر فريق الكرة الأول بالأهلي للإسكندرية اليوم الخميس بعد انتهاء المران استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر اقامتها غداً الجمعة على ملعب المكس في المواجهة المؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

ويعود السنغالي اليو بادجي ومروان محسن لحسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر في مواجهة المصري بعد استبعادهما من مواجهة طلائع الجيش الماضية التي فاز فيها الأحمر بثلاثية نظيفة، حيث تم استبعاد بادجي بعد وصوله المتأخر للقاهرة بعد سفره للسنغال لتجديد جواز سفره فيما عاني مروان محسن من نزلة برد شديدة حالت دون مشاركته في مواجهة طلائع الجيش وأكد الجهاز الفني للأهلي لاعبيه بضرورة مواصلة الانتصارات أمام الفريق البورسعيدي القوي والوصول للفوز الخامس عشر على التوالي ، ويرفض فايلر المدير الفني الإفصاح عن التشكيل الأساسي للمباراة كما إعتاد في الفترة الماضية التي يُفاجئ فيها الجميع بتغييرات كثيرة في التشكيل بعده تجهيز جميع اللاعبين ليكونوا جاهزين للمشاركة في أي مباراة يتم استدعاؤهم لها.

الزمالك يخوض مرانه الرئيسى قبل لموقعة الترجي  

يخوض  اليوم فريق الكرة الزمالك مرانه الرئيسي  في ختام استعداداته لمباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا علي لقب السوبر الافريقي علي ملعب الغرافة القطري.

وأستقر الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، علي طريقة اللعب والخطط التي سيخوض بها الأبيض مباراة الغد، بعدما قام كارتيرون بعرض عدد من المباريات علي اللاعبين خلال الأيام الماضية، حيث حر المدير الفني الفرنسي علي عقد محاضرة بالفيديو يوميا منذ وصول الفريق الي الدوحة، لعرض مباريات الترجي الأخيرة، والوقوف علي نقاط القوة والضعف في بطل تونس.

مواجهات قوية في ثان جولات المرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد

تقام على مدار اليوم الخميس، مواجهات قوية في إطار الجولة الثانية بالمرحلة النهائية من دورى محترفى كرة اليد للرجال  للموسم المحلى 2019 / 2020 .

 وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، سموحة أمام الأهلى وسبورتنج أمام طلائع الجيش وهليوبوليس أمام الزمالك والبنك الأهلى أمام الأوليمبى .

وشهدت الجولة الماضية التي أقيمت الجمعة الماضية فوز الأهلى على الأوليمبى بنتيجة 29 / 26، فيما فاز الزمالك على سموحة 32 / 22.

أما الجولة الثالثة ستقام الخميس 20 فبراير بمواجهات بين كلا من ، الأهلى مع البنك الأهلى و سموحة مع هليوبوليس و الأوليمبى مع سبورتنج و الزمالك مع طلائع الجيش ، بينما تقام الجولة الرابعة يوم الخميس 27 فبراير بمواجهات بين كلا من ، هليوبوليس مع الأهلى و البنك الأهلى مع سبورتنج و طلائع الجيش مع سموحة و الاوليمبى مع الزمالك .