اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:05 م

الترجي

مثلث هجومى رأسه الخنيسى.. تشكيل الترجى المتوقع ضد الزمالك فى السوبر

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 12 فبراير 2020 03:10 م

يستعد فريق الترجى التونسى لمواجهة الزمالك، بعد غد الجمعة، فى السوبر الأفريقى والمقرر إقامته على ملعب نادى الغرافة، وحصل الترجى على لقب دورى أبطال أفريقيا لعام 2019 فيما فاز الأبيض ببطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المتوقع أن يخوض معين الشعبانى مدرب الترجى التونسى مباراة الزمالك بتشكيل 4-2-3-1 وهو:

حراسة المرمى: معز بن شيريفية

الدفاع: إلياس شتى، شمس الدين الذوادى، محمد على اليعقوبى، سامح الدربالى  

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، عبد الرءوف بن غيث، حمدو الهونى، محمد على بن حمودة، محمد على بن رمضان

الهجوم: طه ياسين الخنيسي

 

من جانبه أكد معين الشعبانى، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، على ثقته فى التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقى على حساب الزمالك.

قال الشعبانى، فى تصريحات لصحيفة "الشروق" التونسية، إن ثقته كبيرة فى لاعبى الترجى على حصد لقب كأس السوبر الأفريقى، مضيفا أنه لا يساوره الشك فى قدرة الفريق على قهر الزمالك والتتويج بالسوبر للمرة الثانية فى تاريخ النادى.

وأضاف مدرب الترجى أن اللاعبين فى أتم الجاهزية لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر، موضحا أن الفريق المصرى منافس صعب لكن لاعبى الفريق التونسى لن يتنازلوا عن اللقب، واختتم "سنكون عند الموعد وسنعود إلى تونس باللقب".

كما أبدى خليل شمام، قائد فريق الترجى التونسى رغبة فريقه فى الفوز بكأس السوبر الأفريقى، على حساب الزمالك، بعدما أضاع لقب النسخة الماضية بالهزيمة أمام الرجاء المغربى (2-1)، قائلا: "سنقاتل للفوز باللقب".

وقال شمام، فى تصريحات لصفحة الترجى الرسمية "نعرف ما نحن مقبلون عليه، فى مباراة السوبر وغيرها، وبالتالى يجب أن نكون على أتم الاستعداد، ندرك جيدا السعادة التى يمكن أن يمنحها التتويج باللقب، كما نعرف جيدا مرارة الخسارة أيضا، ونحن لا نريد هذا".