اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:09 م

إيجالو

رسميا.. مانشستر يونايتد يضم إيجالو فى اللحظات الأخيرة لميركاتو الشتاء

كتب عرفة الضبع السبت، 01 فبراير 2020 09:18 ص

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، تعاقده بشكل رسمى مع المهاجم النيجيرى أوديون إيجالو، قادما من فريق شنجهاى شينوا الصينى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى 2019-2020، ليصبح أخر صفقات الشياطين الحمر فى اللحظات الأولى من فترة الانتقالات الشتوية التى أسدل الستار عليه مساء أمس.

وذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، أنه تم الاتفاق على انضمام المهاجم النيجيري خلال النصف الثاني من الموسم الجارى، وتحدث أولي جونار سولشاير مدرب الفريق عن إعارة إيجالو قائلا "إيجالو لاعب يمتلك الخبرة. انضمامه إلى الفريق سيضيف على الجانب الهجومي خلال الفترة التي سيقضيها هنا".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد "إيجالو لاعب محترف، سيقدم كل ما لديه في صفوف الفريق".

وبدأ إيجالو الذي يبلغ من العمر 30 عامًا مشواره الكروى بمسقط رأسه في نيجيريا مع الأندية المحلية برايم وجوليوس بيرجر قبل أن ينتقل إلى لين في النرويج عام 2007، ثم بعد مرور عام انتقل إلى أودينيزي في إيطاليا، ثم انتقل على سبيل الإعارة لفريق غرناطة (مرتين) وتشيزينا وواتفورد.

وفى عام 2017، انتقل المهاجم النيجيرى إلى فريق تشانجتشون ياتاي الصينى، وبعد عامين انتقل إيجالو إلى شانجهاي جرينلاند شينوا، حيث نجح النجم صاحب الـ30 عاما فى تسجيل 131 هدفا خلال مشاركته فى 322 مباراة بجميع الأندية التى ارتدى قميصها حتى الآن.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 34 نقطة، بينما يتصدر ليفربول البريميرليج، برصيد 70 نقطة، بعد مرور 24 جولة.