اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:49 م

البندانات موضة الشعر فى 2021 - أرشيفية

6 تريندات تسيطر على موضة الشعر فى 2021.. الضفائر والبندانا والشريطة تعود بقوة

كتبت: شرويت ماهر الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 08:00 م

ربما نتطلع لأن يكون عام 2021 أفضل من العام السابق، وهذا يعني أن هناك اتجاهات جديدة ومثيرة نتطلع إليها فى كافة مناحى الحياة، بما فى ذلك اتجاهات الموضة الخاصة بتسريحات الشعر.

على الرغم من حقيقة أنه لا أحد يعرف بالضبط ما سيحدث في عام 2021 فسيكون هناك بالتأكيد بعض اتجاهات الشعر التى يجب أن تعرفيها، حتى إذا أمضينا بعض الوقت فى المنزل بسبب فيروس كورونا، فلماذا لا تتعلمين أساليب جديدة لتسريح شعرك، وفى هذا الإطار قام موقع "the list" بتوضيح أبرز اتجاهات الموضة الخاصة بالشعر والتى ربما تطغى على العام القادم، وهى كالتالى:

1- سيكون الشعر الطبيعي والمظهر الطبيعي تريند قوى في عام 2021

سيكون الشعر الطبيعى والمظهر الطبيعى هو أحد اتجاهات موضة الشعر خلال العام القادم، حيث يتوقع أن يتجه ربيع 2021 نحو التسعينيات بمظهر أكثر واقعية، لذلك إذا كنت لا تحبين الخروج بأحدث صيحات الشعر، فقد يكون عام 2021 هو عامك فقط لأن المظهر الطبيعي سيكون الأبرز.


الشعر الطبيعى

 

2- سيعود استخدام شريط الشعر الكلاسيكي في عام 2021

إذا كنت لا تزالين ترغبين في الظهور على الموضة، وتصفيف شعرك بأحدث موضة عام 2021 ، فقد يفى الشريط الكلاسيكي بالغرض، فمن المحتمل أن ترى الكثير من أشرطة الشعر في عام 2021 ، وليس فقط على الفتيات الصغيرات، ستكون الأشرطة في كل مكان، لذا، إذا كنت تريدين طريقة بسيطة لرفع ذيل الحصان أضيفى شريطًا أسود بسيطًا.


شريط الشعر

 

3- احصلى على بعض اللآلئ لتزين شعرك في عام 2021:

تعتبر اللآلئ طريقة محببة لإضفاء الرقى على أي تسريحة شعر، ومن الواضح أن مجوهرات اللؤلؤ كانت دائمًا مذهلة، لكن إضافة اللؤلؤ إلى شعرك، لا يزال وسيلة ممتعة لتغيير مظهرك بالكامل، وفي حين أن استخدام اللؤلؤ في تسريحات الشعر المختلفة ليس بالأمر الجديد، لكنه سيكون منتشرا فى عام 2021.


اللؤلؤ لتزيين الشعر

 

4-  الشعر المضفر

بغض النظر عن عمرك، تعد الضفائر طريقة ممتعة لإضافة الجاذبية إلى مظهرك، ويمكن أن تجعلك إضافة جديلة إلى جانب شعرك، مميزة للغاية.


الضفائر

 

5- دبابيس الشعر "الكلبسات" 

إذا كانت هناك طريقة واحدة بسيطة لضمان قضاء عام 2021 وشعرك بعيدًا عن وجهك، فهي دبابيس الشعر، وقد ظهر منها مؤخرا العديد من الأشكال.


توك الشعر

 

6- باندانات الرأس لن تختفى في عام 2021

إذا فتحتى Instagram أو Pinterest حتى مرة واحدة في عام 2020، فمن المحتمل أنك رأيت امرأة أنيقة المظهر ترتدي عصابة رأس، لقد كانت باندانات الرأس ضخمة في عام 2020 لذلك إذا كنت تريدين أن تكونى مواكبة للموضة في عام 2021، فلا تتخلصين من باندانات الشعر الخاصة بك.


باندانات الشعر