اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:12 م

توخيل

توخيل: مباراة باشاك شهير نهائي ثالث.. ولم نتأثر برحيل سيلفا وكافاني

كتب سيد حسنى الإثنين، 07 ديسمبر 2020 06:50 م

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه  لا يريد أن يسمع أحد يتحدث عن تأهل فريقه الآن مؤكدًا أن كل شىء وارد في كرة القدم، طالما لم يتم الحصول على تذكرة التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل استقبال باشاك شهير التركي غدًا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة.

قال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدي انطباع بأن اللاعبين يدركون أن هذه التصفيات كانت صعبة للغاية، سنحضر هذه المباراة بجدية ولن نغير خطابنا الآن، علينا أن نظهر جودتنا، إنها المباراة النهائية الثالثة وسنجهز الفريق للفوز بهذا النهائي الثالث على التوالي بعد لايبزيج ومانشستر".

أضاف: "علينا التفكير في إدارة وقت مباراتنا بعد مباراة عالية الكثافة ضد مانشستر و 90 دقيقة ضد مونبلييه، آمل أيضًا أن يبدأ كيمبيمبي هذه المباراة".

وعن التفكير في صدارة المجموعة علق قائلا: "الهدف الأول هو الفوز، لا نريد التفكير في أي شيء آخر، أريد أن نظهر نفس الاحترام للخصم كما في المباريات الأخيرة، يجب أن نلعب لنظهر أننا أفضل فريق، إذا انتهينا في المركز الأول، فسيمنحنا ذلك فرصة اللعب خارج الأرض أولاً ثم المباراة الثانية على أرضنا".

وتابع: "لكن دور الـ 16 مباراة أخرى، ستكون صعبة سواء أكملنا المركز الأول أو الثاني، الأهم هو أننا نستخدم صفاتنا وعقولنا للعب المباراة ضد باشاك شهير 100٪، إنه بطل تركيا ولا توجد مباراة سهلة في دوري الأبطال".

وعن مدى تأثر الفريق بعد رحيل ثنائي الخبرة إدينسون كافاني وتياجو سيلفا، رد توخيل: "اليوم، يوجد بريسنل كيمبيمبي وكيلور نافاس في هذه المجموعة، إلى جانب ذلك فهي نفس مجموعة الموسم الماضي مع ماركينيوس وكيليان مبابي وماركو فيراتي، يمكنني التحدث عن أشياء أكثر أو أقل أهمية، نتحدث بانتظام ، يتحدثون باسم الفريق".

ويحتل باريس سان جيرمان وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يتذيل باشاك شهير المجموعة برصيد 3 نقاط