اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:54 ص

يوفنتوس ضد تورينو

رونالدو يتصدر قائمة يوفنتوس ضد تورينو فى الدوري الإيطالى

كتب رامى عبد الحميد السبت، 05 ديسمبر 2020 02:33 م

أعلن أندريا بيرلو، المدير الفنى ليوفنتوس الإيطالى، القائمة الرسمية لمباراة يوفنتوس ضد تورينو فى الديربى المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويحتل اليوفى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة، بينما يتصدر فريق ميلان برصيد 23 نقطة، فيما يأتي فريق تورينو في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

ضمت القائمة الرسمية لليوفى جميع اللاعبين الأساسيين، على رأسهم كل من كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا ودى ليخت، ويفتقد يوفنتوس لخدمات المهاجم الاسباني ألفارو موراتا خلال مباراته أمام تورينو في ديربي مدينة تورينو بسبب الايقاف، وذلك على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء بعد مباراة فريقه مساء اليوم السبت أمام بينفينتو.

كما يغيب المدافع التركى ديميرال، عن يوفنتوس بسبب معاناته من إصابة على مستوى عضلة الفخذ اليمنى، خلال مواجهة فريق ديناكو كييف الأوكرانى، مؤخرا.

 
 

ويسعى يوفنتوس لمصالحة جماهيره والعودة للانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي، بعدما سقط فى فخ التعادل بالجولة الماضية أمام مضيفه بينفينتو بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيرو فيجوريتو"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الكالتشيو، ليواصل اليوفى مسلسل إهدار النقاط هذا الموسم.

ويعانى تورينو من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزا وحيدا في الكالتشيو هذا الموسم من 9 مباريات خاضها حتى الآن، فيما تعادل 3 مرات وتلقى 4 هزائم.

وكان يوفنتوس تخطى ضيفه فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضى، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، عن المجموعة السابعة، بدوى أبطال أوروبا.