اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:24 ص

برج الجدى

حظك اليوم الخميس 31/12/2020 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثروة غير متوقعة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:00 ص

يعتقد أن شخصية برج الجدى شخصية قوية غير متهاونة ولا تحب المزاح، كما ويتم التعامل مع أشخاص هذا البرج بالكثير من الحذر والحيطة لتجنب خسارته، ومن مشاهيره عمرو يوسف، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

في الآونة الأخيرة، كان زملاء العمل غير متعاونين معك بدافع الغيرة، لكن لا تقول أي شيء أمامهم حيث سيتم التلاعب به، فقط حافظ على مسافة مع هؤلاء الأشخاص لبعض الوقت، وقد تحصل على بعض الثروة غير المتوقعة اليوم.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

استمتع وانغمس في بعض المحادثات الخفيفة مع شريك حياتك، كذلك لا تحاول الحكم على تصرفاته لأنه في مزاج الاحتفال، وقد تزدهر علاقتك لتفاجئك أو قد تنتهي لوجود فوارق، فقط استمتع بوقتك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

سلسلة من الأحداث أو الحفلات الرسمية قد تزعج جهازك الهضمي، عليك القيام بتمارين منتظمة، وقلل من الحلويات والأطعمة الزيتية التي تعتبر مسئولة بشكل رئيسي عن إفساد صحتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

لقد أحدث ترددك فوضى لا داعي لها، ومن المرجح الآن أن تصل كل القضايا إلى ذروتها، تأتي الأمور العائلية وتلك المتعلقة بالعقار إلى ذروتها الآن وستتلقى مراسلات بخصوص هذه القضايا، وستطلب الآن الأعمال القديمة والتي لم يتم حلها انتباهك، ولا يمكنك المضي قدمًا حتى تغلق هذه القضايا معلقة.