اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 05:40 ص

أمح وكهربا

كهرباء يهنئ أمح الدولى بعيد ميلاده.. وجدل بينهما على العمر الحقيقى

كتب إيهاب محمد الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:26 م

احتفل محمود كهرباء بعيد ميلاد المشجع الأهلاوى الشهير أمح الدولى، حيث نشر كهربا عبر أستورى حسابة على انتسجرام، فيديو يجمعه بـ أمح الدولى من أستأد التتش بالجزيرة، وعلق عليه، "عيد ميلاد سعيد لحبيبى أمح الدولى .. كل سنه وانت طيب".


كهربا وامح الدولى

 

وداعب كهربا، المشجع الأهلاوى المعروف "أمح"، بشأن سنه، حيث أكد أمح انه يحتفل بعيد ميلادة الـ 37، بينما كهربا يتوقع انه أتم 34 عام فقط.

 

ويرتبط أمح بعلاقة صداقة قوية مع العديد من نجوم الرياضة على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وصلاح أمين واحمد الشيخ، ويحرص دائما على حضور مباريات الأهلى من الملعب لمؤازرة زميله كهربا، ومؤازة لاعبين الأهلي في أصابتهم، حيث حرص على إرسال رسالة إلى محمد مجدى قفشة صانع ألعاب الأهلى الغائب بسبب إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، وذلك من داخل ملعب مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى.

 

على جانب اخر، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي سلبية مسحة محمود كهربا لاعب الفريق والتى خضع لها أمس، بعدما كان كهربا قد غاب عن تدريبات الفريق أمس لإصابته بنزلة برد أبعدته عن التدريبات الجماعية، فيما سبق وأعلن عبد الحفيظ مؤخراً سلبية مسحة محمد مجدى أفشة ورامى ربيعة لاعبى الفريق بعد تعافيهما من فيروس كورونا.