اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:17 ص

جثة - ارشيفية

كشف غموض حادث العثور على جثة شاب ملقاة على الطريق الدائري بالغردقة

البحر الأحمر - عماد عرفة الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 07:31 م

تمكنت وحدة مباحث مرور البحر الأحمر، برئاسة المقدم جورج عادل، من كشف لغز العثور على جثة شاب ملقاة علي الطريق الدائرى الأوسط بمدينة الغردقة، وعليها آثار نزيف بالأنف والفم وكسر بالساقين، وعثر بجوار الجثة على هاتفين محمول ومفاتيح سيارة.

كانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا بوجود جثة لشاب على الطريق الدائرى الأوسط بالغردقة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث. وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الحادث نجل مالك أحد الفنادق السياحية بشارع الشيراتون بالغردقة، وتم التوصل إليه من خلال أرقام مسلسلة على مرايا سيارة، عُثر عليها فى منطقة الحادث.

وأسفرت التحريات البحث التي أشرف عليها اللواء خالد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحر الأحمر، عن أن الجثة لشخص يدعي" ا . ص" صاحب محل مستحضرات تجميل، لقى مصرعه نتيجة حادث تصادم بالطريق الدائرى الأوسط، كما تبين وجود سيارة من الجهة الأخرى من الطريق، وتبين أنها خاصة بصاحب الجثة، وتم التحفظ على المتعلقات والسيارة، ونقل الجثة إلى مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة، التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى.

وتم العثور على مرايا السيارة المتسببة فى الحادث، وتبين أنها تحمل أرقامًا مسلسلة للسيارة المتسببة فى الحادث، وبالانتقال إلى مقر توكيل السيارة تبينت بيانات مالكها، وتم تحديد مرتكب الحادث، وأرقام السيارة، واستصدار أمر من النيابة بضبط مالكها، الذى تبين أنه مالك أحد الفنادق السياحية بالغردقة.