اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 12:03 ص

بطولة العالم لليد

انطلاق الحملة الترويجية لمونديال اليد بالسيارات المكشوفة والأغاني الوطنية

كتبت ندى مجاهد الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 07:07 م

أعلن مدير بطولة العالم لكرة اليد الكابتن حسين لبيب  عن انطلاق حملة ترويج بالسيارات المكشوفة في شوارع القاهرة والجيزة والاسكندرية تنظمها لجنة التسويق بالمونديال برئاسة حسين زقزوق . 

 
وبدأت الحملة اليوم من القاهرة وتستمر حتى نهاية البطولة بهدف رفع الروح المعنوية للشعب المصري في ظل جائحة كورونا ، وتشجيع الجماهير على متابعة المونديال وحضور المباريات من داخل الصالات المغطاة . 
 

بطولة العالم لليد
 
وتجوب السيارات شوارع القاهرة والجيزة والإسكندرية وتقوم باذاعة الأغاني الوطنية ، وتحمل السيارات اعلام مصر لتحفيز الجماهير وسط اجراءات احترازية مشددة . 
 
وتفاعلت الجماهير والمارة مع الأغاني الوطنية سواء في الشارع أو في المنازل ، ووعد عدد كبير منهم بحضور المباريات وتشجيع منتخب مصر مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد " كوفيد ١٩" .
تعد هذه أول نسخة لكأس العالم تضم 32 فريقا بدلاً من 24 لأول مرة فى التاريخ، حيث تم تقسيم منتخبات البطولة إلى 8 مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات. 
 
وتقام منافسات المونديال على 4 صالات، الأولى الصالة الكبرى باستاد القاهرة وتتسع لـ22 ألف متفرج، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة وتتسع مدرجاتها لـ 5500 متفرج، وبرج العرب بسعة ثلاثة آلاف متفرج، وأخيرا الصالة الجديدة بضاحية 6 أكتوبر التى تستوعب 4500 متفرج