اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:11 ص

نيللى كريم

مكياج النجمات فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. رقة وجمال

كتبت: شرويت ماهر الخميس، 03 ديسمبر 2020 05:29 م

تنافست النجمات على السجادة الحمراء خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، أمس الأربعاء، سواء من خلال اختيارهن للفساتين والإكسسوارات وحتى المكياج الذى جذب أنظار الحضور.

وبين المكياج الهادئ والمكياج القوى تنوعت إطلالات النجمات الساحرة، وجاءت أبرز 5 إطلالات كالتالى:

- هبة مجدى
 


هبة مجدى

قال ناقد الموضة، إيلى حنا من خلال صفحته على موقع "إنستجرام"، إن الفنانة هبة مجدى كانت موقفة من حيث اختيار المكياج والإكسسوارات.

- منة شلبى

ظهرت منة شلبى على السجادة الحمراء من خلال مكياج هادئ وبسيط، بأحمر شفاه لونه وردى وظلال عيون داكن وأكملت طلتها الانيقة بشعر منسدل، ما اعطاها رقة وجاذبية مميزة.


منة شلبى

 

-ياسمين صبرى
 


ياسمين صبرى

وأشار إيلى إلى إن النجمة كانت موفقة فى اختيار ألوان مكياجها مع لون فستانها وإكسسواراتها خلال حضورها حفل افتتاح المهرجان.

- نيللى كريم:

وتميزت نيللى كريم بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا أسودا، وجذبت الأنظار بمكياجها الهادئ تنوع بين ظلال عيون لونه داكن وأحمر شفاه لونه وردى داكن وأكلمت إطلالتها بتسريحة شعر أتسمت بالبساطة .


نيللى كريم

- هنا الزاهد

وحرصت الفنانة هنا الزاهد على وضع مكياج كلاسيكي بسيط، حيث أطلت الفنانة هنا الزاهد على السجادة الحمراء خلال إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، حيث وضعت أحمر شفاه بنى فاتح وظلال عيون فاتح اللون، توافق مع فستانها اللامع الذى ارتدته بحفل الإفتتاح .

هنا الزاهد

- نيرمين الفقى

اختارت الفنانة نيرمين الفقى إطلالة مكياج تناسب إطلالة فستانها المميز بالكثير من الألوان، حيث وضعت أحمر شفاه وردى، مع ظلال عيون داكن اللون.


نيرمين الفقى

- أروى جودة

اعتمدت الفنانة أروى جودة على مكياج جريء، من خلال رسمة عيون قوية باللون الأسود، لإبراز ملامح وجهها، وهو ما أضاف لها جاذبية.


اروى جودة


 

- إيمان العاصى

قال ناقد الموضة، إيلى حنا عبر صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، إن الفنانة إيمان العاصى، كانت موفقة فى اختيار ألوان المكياج مع لون فستانها، الأسود.


إيمان العاصى

-ريا أبى راشد


رايا راشد

وأشار إيلى إلى أن الإعلامية رايا كانت موفقة فى إختيارها لتصفيف شعرها والمكياج وكذلك تنسيق المجوهرات التى ارتدتها خلال الحفل.

وانطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، أمس الأربعاء، وقد اختارت إدارة المهرجان أن يكون المهرجان في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعًا لانتشار فيروس كورونا، كما حرص القائمين على المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للحماية من كورونا.

وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان من اليوم الأربعاء إلى 10 ديسمبر المقبل.