اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:44 ص

مطرب المهرجانات عمر كمال

عمر كمال فى لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع بمناسبة احتفالات رأس السنة.. الخميس

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 09:00 م

يحتفل تليفزيون اليوم السابع، على مدار اليومين القادمين الأربعاء والخميس، بمناسبة رأس السنة، حيث يستضيف عدد من النجوم، فى سهرات خاصة، احتفالا بالعام الميلادى الجديد، وذلك فى إطار الفقرات المنوعة التى يقدمها تليفزيون اليوم السابع.

ويحل مطرب المهرجانات عمر كمال، ضيفاً على تليفزيون اليوم السابع، مساء بعد غداً الخميس، في حلقة خاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة، ويغنى عمر كمال خلال اللقاء عدد من اغانيه الشهير "عود البطل" و"بنت الجيران" وعدد من الأغانى الأخرى.

كما يكشف المطرب عمر كمال، عن تفاصيل خلافه مع صديقه مطرب المهرجانات حمو بيكا، خلال الفترة الماضية، ويكشف عن أخر أعماله الفنية التي يحضر لها والأغانى التى سيصدرها خلال الفترة القادمة.

يشار إلى أن مطرب المهرجانات عمر كمال طرح برومو أغنيته الجديدة مع الفنان الشعبى أحمد شيبة، ونشر فيديو من كواليس تسجيل الأغنية عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وعلق قائلاً: "أحمد شيبه وعمر كمال.. والنبى معلش تعالو ف الوش لو كارهنى، أحسن ما ضهرى الكل بيهرى ومش حابنى"، وذلك بعد أزمته أمس مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، التى وصلت إلى تبادل الاتهامات عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعى.