اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:21 ص

التزلج على الجليد

البريطانيون يواجهون الفيضانات وتساقط الثلوج بالتزحلق على الجليد.. صور

كتب محمد سعودى الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 08:38 م

اجتاحت بريطانيا فيضانات عارمة إلى جانب الثلوج التى هطلت مع تدهور حالة الأرصاد الجوية قبل أيام قليلة من العام الجديد، حيث واصلت السلطات تحذير البريطانيين من تساقط الثلوج والجليد في معظم أنحاء المملكة المتحدة، مع انخفاض درجات الحرارة إلى 10 درجات مئوية.

وواجه البريطانيون سوء حالة الطقس في ظل العاصفة "بيلا" من خلال الاستمتاع بالتزلج على الجليد، والتسابق فيما بينهم رغم ظروف الطقس السيئة التي وصلت إلى حد الفيضانات والصقيع الشديد، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية.


التزلج على الجليد

وقال مكتب الأرصاد الجوية: "إن درجات الحرارة خلال الليل سوف تنخفض إلى حد التجمد، وربما تنخفض إلى -10 درجة مئوية"، فيما حثت السلطات، السائقين على الابتعاد عن الطرق، وفي الليلة الماضية تم إنقاذ رجل يعانى من انخفاض حرارة الجسم بعد أن سقطت سيارته في المياه المتجمدة في إسيكس، وفقا لما ذكرته "ذا صن".

وفي الوقت نفسه، ألغت محلات السوبر ماركت خدمة توصيل الطعام للمنازل، ما أثار استياء الكثير من العملاء، وكانت الفيضانات شديدة في بعض المناطق.

وفي وقت سابق، تسببت العاصفة بيلا في هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح عبر الجزر البريطانية، على الرغم من صدور العديد من التحذيرات بشأن الطقس والتنبؤ بشأن الفيضانات في إنجلترا، وويلز وناشدت السلطات السكان بمغادرة منازلهم في جنوب شرق إنجلترا خلال فترة الكريسماس بسبب اقتراب العاصفة بيلا .


إخلاء المدرج في مطار إيست ميدلاندز

 


الثلوج تعوق حركة المرور

 


الثلوج تغطي مناطق عديدة في بريطانية

 


الرياح تتسبب في سقوط الأشجار

 


الفيضانات تضرب كامبريدجشير

 


المتزلجون على الجليد

 


بريطانيون في الصباح الباكر رغم البرد

 


هطول الثلوج في بريطانيا