اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:52 م

النصر السعودى

تعرف على تشكيل النصر ضد ضمك فى الدوري السعودي

كتب عرفة الضبع السبت، 26 ديسمبر 2020 04:22 م

أعلن البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر السعودى، التشكيل الأساسي الذى يخوض مواجهة نظيره ضمك، والمقرر إقامتها فى الخامسة إلا عشر دقائق مساء اليوم، السبت، باستاد "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

وجاء تشكيل النصر ضد ضمك كالتالى..

برادلي جونز - سلطان الغنام - مايكون بيريرا - عبدالله مادو - عبدالرحمن العبيد – بيتروس - علي الحسن - نور الدين أمرابط - بيتي مارتينيز - خالد الغنام - فراس البريكان.


تشكيل النصر

 

ويحتل النصر المركز الخامس عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منافسه ضمك صاحب نفس الرصيد من النقاط ويحتل المركز السادس عشر والأخير.

ويخوض فريق النصر أولى مبارياته على الملعب الجديد "مرسول بارك"، في ظل أسوأ بداية للفريق في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل أن يكون الملعب الجديد، فاتحة خير للمواصلة في سكة الانتصارات بعد الفوز على الباطن في الجولة الماضية.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات هذه الجولة في تمام السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، السبت، حيث يلتقى فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مع الهلال، على ستاد الملك فهد الدولى.