اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:59 ص

ميشيل كيجان

ميشيل كيجان تستمتع بأجازتها بصحبة "كلبها" قبل احتفالات "الكريسماس"

كتب محمد سعودي الخميس، 24 ديسمبر 2020 06:22 م

تألقت الفنانة العالمية ميشيل كيجان في أحدث ظهور لها بصحبة "كلبها" الأليف، حيث شاركت جمهوره ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة جديدة أثناء استمتاعها باستراحة من جدول أعمالها خلال موسم "الكريسماس.

وظهرت ميشيل كيجان البالغة من العمر 33 عامًا، في إطلالة أنيقة، مرتدية معطف مبطّن باللون الأزرق الداكن، بينما كانت تسير بجانب بحيرة مع حيوانها الأليف "تشيهواهوا"، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بينت متابعيها عبر السوشيال ميديا.


ميشيل كيجان

 

 وأظهرت النجمة العالمية بشرتها المتألقة مع القليل من المكياج، معلقة على الصورة عبر انستجرام قائلة :"أجبرتها على الخروج في نزهة موحلة أخرى ... من العدل أن تقول إنها لن تتحدث معي الليلة".

وفي وقت سابق، عزلت الممثلة الإنجليزية ومصممة الأزياء ميشيل كيجان نفسها لمدة أسبوعين بعد تعرضها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" أثناء تصوير السلسلة التليفزيونية " Brassic".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قد أشارت إلى أن الممثلة البالغة من العمر 33 عامًا قد تعرضت للفيروس خلال جلسة تصوير في مانشستر الشهر الماضي، وانقطعت عن عملها بسبب هذا الأمر. وهذا يعني أنها لم تكن قادرة على العودة إلى موقع تصوير " Sky TV Brassic" الذي كان في خضم تصوير موسمه الثالث.

 بينما أشار مصدر لصحيفة ديلي ميل إلى أن احتاجت إلى العزلة بعد أن تواصلت مع شخص مصاب بها في مانشستر، إلا أنها لم تصاب بالفيروس التاجي.