اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:26 م

فريده الشوباشى

فريدة الشوباشى: مصر تنتج خمس طاقة قارة أفريقيا

كتب-احمد صلاح العزب الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:44 ص

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع كل الأمور والملفات عن كثب، مشيرة إلى أن المتابعة الاقتصادية هي التي تعمل على النهضة بالبلاد، وهناك اهتمام شديد من القيادة السياسية بالتقدم الاقتصادى وتحقيق نمو فى ظل جائحة فيروس كورونا بإرشادات من الجميع وهذا الآمر يشعرنا بالفخر والاطمئنان.
 
وتابعت فريدة الشوباشى خلال لقائها في برنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلي، أن مصر أصبحت حاليا مصدر إقليمي للطاقة ومصدر جذب للاستثمارات بإشادة الجميع ومصر يعادل انتاجها 5|1 انتاج طاقة قارة أفريقيا .
 
وواصلت فريدة الشوباشى قائلة إن من أعظم القرارات الرئاسية التي اتخذها الدولة هي عدم تصدير المواد الخام إلى الخارج، لأنها كانت تصدر إلى الخارج بأسعار مخزية .
 
على جانب آخر، كانت الكاتبة فريدة الشوباشى، قالت إنها شاهدت شائعات وأكاذيب على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما أخرجها عن شعورها، فتواصلت مع الكاتب أحمد رفعت وتحدثا عن إطلاق مبادرة لـ"الشخصيات العامة"، للتصدى لحملات التشويه الإخوانية. 
 
وأوضحت أن العديد من الشخصيات انضموا للمبادرة من بينهم المخرج محمد فاضل والإعلامى نشأت الديهى، مؤكدة أن الشعب المصرى لم يعودوا يثقوا في الجماعة الإرهابية.