اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:14 ص

الكابتن محمود صالح

لاعب الأهلى السابق: كان طموحنا نركب عربية 128 والتكالب على المادة أفسد كرة القدم

كتب رامى محيى الدين الأحد، 20 ديسمبر 2020 10:13 م

قال الدكتور محمود صالح نجم الأهلى السابق، إن طموح جيله كانت ركوب سيارة 128، وفى هذا التوقيت مارادونا كان بـ10 ملايين دولار والظروف كانت كده في كل حاجة في التمثيل وفى كل حاجة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور: اللعب في الماضى كان متاح لنا جميعا وزادت الملاعب في الـ5 سنوات الماضية، لم يكن هناك تكالب على المقابل المادى كان في مدربين بيدربونا بدون مقابل مادى وبـ15 قرش وكانوا مبسوطين وكانوا بيعتبروا إن ده نجاح لهم ولكن في الفترات الحالية في تكالب على المادة.

وتابع تامر النحاس وكيل اللاعبين: إن التطور في العالم كله وليس في مصر فقط مثلا شوف الشقة كانت بكام وبقت بكام واى عامل عامل ضجة في أي نادى هي عقود اللاعبين هي اللى عاملة مشكلة في أي نادى والزيادة في عقود اللاعبين أصبحت 500 الميه وانا مبسوط من الزيادة في عقود اللاعبين إلا إنها ليست طبيعية ولو قارنا بين دلوقتى وزمان كانت المواهب كبيرة جدا والمردود المادى قليل أما الأن فأصبحت هناك ندرة في المواهب مع زيادة في العائد.

وأكد أن اليوم هناك أرقام كبيرة جدا ولكن على الرغم من ذلك يتم تعويض هذه المبالغ من تيشيرتات اللاعبين، وأحد أهم العناصر التي من المفترض أن تهتم بها الأندية هي اكتشاف اللعبين، ولو أي نادى استغنى عن لاعب واحد من اللى بيشتريهم بـ20 مليون واهتم بالمدربين هيطلعولنا وحوش.