اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 10:13 م

رغدة أبو بكر

Top 7.. هانى شاكر يقبل اعتذار حمو بيكا.. وفوز بيج رامى بلقب مستر أولمبيا

عمار محسن الأحد، 20 ديسمبر 2020 08:27 م

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 20 ديسمبر 2020، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

محليا أعلن رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة أن مصر بها 3 سلالات فقط من فيروس كورونا منها واحدة ضعيفة، ونفى وجود أى سلالات جديدة للفيروس ظهرت بمصر.

وسلط Top7 الضوء على تصريح وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، وتأكيده على التشديد في تطبيق مواعيد الفتح والإغلاق الخاص بتنظيم مواعيد عمل المطاعم والكافيتريات والبازارات السياحية، وعدم وجود استثناءات حتى في احتفالات الكريسماس.

ورياضيا، فاز المصرى رامى السبيعى، بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام بأمريكا، وصرح إن تحقيق اللقب مكانش أمر سهل، بل نتاج جهد وعمل طوال 8 سنين حتى فاز بالبطولة.

وفى الأهلى أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، عن تخلف اللاعبين رامى ربيعة والسولية ومجدى قفشة عن بعثة الفريق المتجهة اليوم إلى النيجر، بسبب إيجابية المسحة الطبية للثلاثة وتأكد إصابتهم بكورونا.

وعالميا استطاعت فتاة أمريكية تدعى زوي نات مصابة بالصمم من مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، على تحقيق حلم حياتها بالغناء وإطلاق ألبوم رغم تحديات مرضها، وكانت تعاني من نوبات من فقدان السمع الشديد.

وفنيا.. أصدرت نقابة الموسيقيين، بيانا، كشف فيه هانى شاكر عن قبول اعتذار حمو بيكا بعد تقدمه باعتذار مكتوب، وسجل فيديو ونشره على صفحته يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هانى شاكر عن تجاوزه السابق

ونختم بخبر الشتاء الذى سيبدأ رسميا غدا بالنصف الشمالى للكرة الأرضية، وتشهد بكرة الكرة الأرضية حدوث الانقلاب الشتوى عند الساعة (10:02 صباحاً) وهو يمثل اليوم الأول من فصل الشتاء بالنصف الشمالى وبداية فصل الصيف فى النصف الجنوبى.