اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:43 م

ماركوس تورام

واقعة بصق فى مباراة مونشنجلادباخ ضد هوفنهايم بالدورى الألماني.. فيديو

كتب: هاني عبد النبي السبت، 19 ديسمبر 2020 08:06 م

أشهر فرانك فيلنبورج، حكم مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد هوفنهايم، الكارت الأحمر للمهاجم ماركوس تورام، ابن ليليان تورام مدافع المنتخب الفرنسي الشهير، بسبب بصقه على أحد لاعبى الفريق المنافس فى اشتباك بدأ لفظياً خلال المواجهة التى أقيمت اليوم بالجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا".
 
وحظيت الواقعة برفض عارم من قبل مشجعي فريق ماركوس تورام "بوروسيا مونشنجلادباخ" وكافة المتابعين للدوري الألماني فى العالم، حيث قام اللاعب الفرنسي بالبصق بطريقة صعبة على منافسه وهو ما التقطته عدسات المصورين.

وتلقى بوروسيا مونشنجلادباخ هزيمة قاسية ضد هوفنهايم بهدفي لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري الألماني الممتاز.

فرض كولن التعادل السلبي على مضيفه لايبزيج، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ريد بول آرينا" ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني، ليفشل لايبزيج فى اعتلاء صدارة جدول الترتيب مؤقتا قبل مواجهة باير ليفركوزن أمام بايرن ميونخ.
 
وفشل مهاجم لايبزيج في تسجيل أى أهداف خلال أحداث اللقاء، على الرغم من الفرص الكثيرة التى لاحت للاعبين.
 
بتلك النتيجة يرتفع رصيد لايبزيج إلى 28 نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن المتصدر، فى حين يأتى كولن بالمركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.
 
وفى نفس الجولة، واصل شالكه سلسلة عدم تحقيق الفوز للمباراة الـ28 على التوالي في البوندزليجا، وخسر مجددا على ملعبه أمام أرمينيا بيلفيلد بهدف دون مقابل، ليحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 4 نقاط فقط.
 
وانتهت باقى مباريات الجولة على النحو التالي:
 
أوجسبورج 0 ضد إينتراخت فرانكفورت 2
 
ماينز 0 ضد فيردر بريمن 1