اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:59 ص

كيم كاردشيان وكانى ويست

آخر صور كشفت عنها كيم كاردشيان مع كانى ويست قبل تقارير الحياة المنفصلة

كتبت : رانيا علوى الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:00 م

من المعروف أن نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان تنقل عادة أدق تفاصيل حياتها اليومية عبر الـ " social media " وهو ما يجعلها دائما قريبة من قلوب محبيها و معجبيها فى شتى أنحاء العالم .

بعد سلسلة من التقاريرالتى نٌشرت عبر المواقع الفنية خلال الساعات القليلة الماضية لتعلن أن كيم كاردشيان و زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست يعيشا حياة منفصلة لكنهما مازالوا زوجين و ذلك من أجل أبنائهم الـ 4 ، نستعرض اليوم آخر 3 صورنشرتها النجمة الشهيرة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " خلال شهر نوفمبر الماضى والتى أظهرت الصور مدى تناعم كيم البالغة من العمر ( 40 عام ا) وزوجها كانى ويست ذو الـ ( 43 عاما ) وهو ما كان يجعل الكثيرين يتوقعون أنه من المستحيل عن يعيش الثنائى "حياة منفصلة " كما يتردد الآن دون تعليق أى منهما حتى الآن.

 ظهرت كيم كاردشيان باحدى الصور وهى تجلس على أريكة صغيرة بجانب كانى ويست، أما الصورة الثانية كانت خلال استمتاعهما بوقتهما على إحدى الشواطئ .

وكانت آخر صورة نشرتها كيم كاردشيان من خلال صفحتها على " إنستجرام " كانت صورة باللونين الأبيض و الأسود فى 22 نوفمبر ظهرت فيها كيم كاردشيان مع زواجها كانى ويست .