اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:30 م

نوبوميتسو والتمساح

عائلة يابانية تربى تمساحا بطول 7 أقدام فى المنزل لمدة 34 عاما.. فيديو وصور

كتب خالد إبراهيم الأحد، 13 ديسمبر 2020 01:00 ص

لا خلاف أنه لا أحد سيقبل الاقتراب من تمساح "بالغ"، ولو دفع له كل المال فى العالم، لكن عائلة يابانية واحدة في مدينة كوري، بهيروشيما، تعيش مع أحد التماسيح منذ ما يقرب من 4 عقود، فقد اشترى "نوبوميتسو موراباياشى"، تمساحا أليفا من متجر للحيوانات الأليفة، بعد أن توسل إليه ابنه الصغير، ولم يعتقد أبدا أنه سيصبح جزءًا من العائلة، وسيظل معهم بعد 34 عامًا تقريبًا، واليوم، يبلغ طول التمساح المستأنس أقل من 7 أقدام، ويزن نحوا 45 كيلوجرامًا، لكنه عملاق لطيف، كما يقول نوبوميتسو إنه لن يؤذى أى شخص أبدًا.


التمساح فى أحد شوارع اليابان

يعيش التمساح فى منزل العائلة، لكنه يمشى أيضًا مع صاحبه ويتم ترويضه بدرجة كافية للسماح للأطفال الصغار بلمسه وحتى ركوبه، بحسب ما ذكر موقع odditycentral.

وقال، نوبوميتسو موراباياشى، "لم أعتقد أبدًا أنه سينمو بهذا الحجم.. لقد مرت 34 عامًا منذ أن حصلت عليه.. أحاول التواصل معه من خلال إجراءات مثل تنظيف أسنانه، وما إلى ذلك.. كل يوم سئمت زوجتى أكثر منى.. لذلك أقضى أيامي مع "كيمان" بدلاً من ذلك".


التمساح فى المنزل

فى المنزل، يقضي التمساح "الكيمان" معظم وقته يتجول بحرية فى المنزل، ويستريح فى حوض الاستحمام الخاص به.. ويحب المشى مع صاحبه، خاصة إذا كان ذلك ينطوى على السباحة القصيرة عبر نوافير المياه المحلية، وكان على نوبوميتسو الحصول على تصريح من السلطات لإخراج كيمان علنًا، وتوقيع الوثائق التى تجعله مسؤولاً في حالة حدوث أي خطأ.


التمساح نائما

 

نوبوميتسو والتمساح

ويقول نوبوميتسو موراباياشى، البالغ من العمر 69 عامًا، إن كيمان سان عض ابنه ذات مرة، عندما كان طفلاً، لكنه لم يفعل ذلك منذ ذلك الحين.. كان من المحتمل أن يتخلى معظم الناس عن حيوانهم الأليف إذا صدموا طفلهم، لكن موراباياشى قرر منحه فرصة أخرى، واليوم يثق فى التمساح كثيرًا لدرجة أنه يترك الأطفال حوله.

ويعمل نوبوميتسو صاحب التمثال سمسار عقارات، وقد منحه حيوانه الأليف الفريد حقًا ميزة في المنافسة، فبفضل كيمان، أصبح مشهورًا محليًا فى مدينته، وظهر على قنوات التلفزيون المحلية ولديه تمساح على بطاقة عمله.


أثناء تنظيف أسنانه