اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:08 م

دى ماريا وزوجته

انستجرام نجوم الكورة.. وصلات حب وغزل من فيرمينو و دى ماريا

كتبت: هديل البنا الأحد، 13 ديسمبر 2020 03:00 ص

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومي أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

نشر أنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي صورة تجمعه بزوجته معلقا عليها بعبارة " أنا دائما أريد أن أراك بهذه الابتسامة حياتي. احبك كثيرا".


دى ماريا وزوجته

 

نشر كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة معلقا عليها بعبارة "العمل تحت التنفيذ".


مبابى

 

نشر البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الانجليزى صورة تجمعه بزوجته معلقا عليها بعبارة " مبروك زوجتي ، حبيبي ، أفضل شريك لي! أنت المرأة الفاضلة التي أرسلها الله لي. أنت أغلى من الياقوت. لدي ثقة كاملة بك، كثير من النساء قدوة ولكنك تفوقهن جميعاً، والجمال خادع ، والجمال زائل ؛ اما المرأة المتقية الرب فهي تحمد.".


فيرمينو وزوجته