اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:24 م

إيلون ماسك

أسماء مشاهير نطقت خطأ خلال البث المباشر فى عام 2020.. اسم ابن إيلون ماسك أغربها

كتبت - نورا طارق الجمعة، 11 ديسمبر 2020 10:00 ص

يعد نطق بعض الكلمات بطريقة خاطئة أمر وارد، ويمكن التغاضى عنه، لكن ليس خلال البث المباشر، الأمر الذى قد يتسبب فى العديد من المشاكل سواء للمحطة والمراسل نفسه، خاصة عند نطق اسم شخصية عامة خطأ، وهذا ما حدث خلال عام 2020، حيث كلف "Babbel"، وهو تطبيق لتعلم اللغات، شركة "Captioning" الأمريكية المسؤولة عن ترجمات لأحداث البث التلفزيوني المباشر، للعثور على أكثر الكلمات التي نطقت بشكل خاطئ في عام 2020،  ثم قامت" USCC" باستطلاع رأي موظفيها للعثور على الكلمات التي سمعوها من مذيعو الأخبار والمراسلين، والشخصيات العامة يخطئون في نطقها على مدار العام، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

جمعت الشركة قائمة بالأسماء والأماكن والأحداث التى نطقت بطريقة خاطئة خلال البث المباشر، وكانت كالأتى :

كمالا هاريس

في أغسطس الماضى، أعلن جو بايدن الرئيس الأمريكى الفائز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، أنه اختار السيناتور عن كاليفورنيا، كمالا هاريس لمنصب نائب الرئيس، وانتخبت فى نوفمبر الماضى، فى ثانى أعلى منصب فى الولايات المتحدة، لتصبح أول امرأة وأول شخص أسود وأول أمريكى آسيوى يحمل لقب نائب الرئيس، والتى تعتبر من الشخصيات العامة التى نطق اسمها بطريقة خاطئة خلال إحدى مرات البث التليفزيونى.


كمالا هاريس

أنتوني فوسي

أنتونى فوسى، من الشخصيات العامة التى نطق اسمها بطريقة خاطئة، وهو مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية، وأصبح عضوًا في فرقة عمل "COVID-19" التابعة للرئيس ترامب هذا العام.


أنتوني فوسي

نيفادا

على الرغم من أن ولاية نيفادا لا تمتلك سوى ستة أصوات أعضاء هيئة انتخابية، إلا أنها سرعان ما أصبحت ولاية معركة رئيسية خلال الانتخابات الرئاسية في نوفمبر الماضى، حيث انتظر الناس بفارغ الصبر سماع النتائج، والتى تعتبر من الولايات التى أخطأ بعض المراسلين فى ذكر اسمها أثناء البث المباشر.


الإنتخابات الرئاسية الأمريكية 

X Æ A-12

رزق إيلون ماسك والمغنية غرايمز بطفل في مايو، وأعلن الملياردير على "تويتر" أنهما أطلقا على الطفل اسم "X Æ A-12 Musk"، ولصعوبة الاسم نطق بطريقة خاطئة خلال إذاعة الخبر بإحدى المرات.


ايلون ماسك

فرقة "BTS Bangtan Sonyeondan"

تعتبر فرقة "BTS Bangtan Sonyeondan" من الفرق الموسيقية الكورية الجنوبية الشهيرة، والتى استطاعت تحقيق العديد من النجاحات خلال عام 2020، والتى تعتبر أيضاً من المشاهير الذين نطقت اسائهم بطريقة خاطئة خلال البث المباشر.


Bangtan Sonyeondan