اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 01:41 ص

رونالدو

رونالدو فى تدريبات يوفنتوس قبل مباراة دينامو كييف غدًا.. صور

كتب خالد إبراهيم الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 05:24 م

ظهر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، اليوم الثلاثاء، في تدريبات فريقه قبل اللقاءات المقبلة فى دورى أبطال أوروبا أمام دينامو كييف، بحسب ما نشره رونالدو عبر ستوري إنستجرام.

كانت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية قالت إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس هو من يختار متى يلعب مع الفريق ومتى يقرر الراحة من المباريات، وذلك بعد غياب الدون عن مباراة البيانكونيري الأخيرة ضد بينيفينتو، حيث أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب هو من طلب ذلك.

 

 

رونالدو هو هداف يوفنتوس حتى الآن هذا الموسم برصيد 9 أهداف في سبع مباريات في جميع المسابقات، حيث استراح رونالدو أمام بينيفنتو، ووفقًا لتقارير عديدة في إيطاليا، من المتوقع أن يبدأ المباراة أمام دينامو كييف يوم الأربعاء حتى بعد ضمان السيدة العجوز التأهل بالفعل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

 

وكانت الصحيفة قد أشارت إلى أن هناك مشاكل في تواصل المدرب الشاب أندريا بيرلو مع عدد من غرفة ملابس يوفنتوس، لافتة إلى أن آخرها هو رونالدو الذي قرر عدم اللعب ضد بينيفينتو يوم السبت، ويضيف التقرير أن بعض لاعبي يوفنتوس لم يوضحوا تمامًا ما يتعين عليهم القيام به على أرض الملعب، خاصة في الشق الدفاعي مع الفريق، ولفتت الصحيفة أن اختيارات كريستيانو رونالدو بشأن المباريات التي يجب عدم اللعب فيها، تكون وفقًا له هو فقط.