اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:47 م

ايدين هازارد

زيدان يتحدث عن تأثر ريال مدريد بعد إصابة هازارد وكاسيميرو بكورونا

كتب رامى عبد الحميد السبت، 07 نوفمبر 2020 04:02 م

أبدى الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، تفاؤله بعد تراجع النتائج الفترة الأخيرة قبل مواجهة فالنسيا غدا، الأحد، على ملعب "مستايا" فى الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى. وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للقاء، "هازارد وكاسيميرو من الناحية العاطفية بخير جسديًا، لديهما بعض الأشياء، تركت لهما رسالة وسأتحدث معهما لاحقًا".

وأضاف زيدان، "إنها الحياة، وعلينا التكيف مع الوضع الذى يمكن أن يكون أسوأ، لقد حدث ذلك مع ميليتاو والآن كاسيميرو وإيدن هازارد، علينا أن نقبل ذلك، هناك أشخاص يمرون بوقت سيئ للغاية، إنه أمر محبط لأن التدريب كان مختلفًا اليوم."
 
وتابع مدرب الريال، "راموس هو واحد من أفضل المدافعين فى التاريخ كلاعب وما يمثله كشخص، أعتقد ذلك، مودريتش جزء مهم من الفريق، وأنا لا أشكك فيه، أوديجارد جاهز 100%، وغداً سيكون معنا فى مواجهة فالنسيا"ّ.
 
وأضاف زيزو، "نحن نتكيف مع الوضع، لدينا دكة جيدة، هذا أهم شيء، مباراة الغد معقدة وصعبة ضد منافس عظيم." وعن هازارد قال، "هازارد لاعب قوى، لديه لحظة حساسة مع تلك الإصابات، معنوياته جيدة، هذا هو الشيء المهم، عليك الانتظار لمدة أسبوع، منذ وصول هازارد عانى من إصابات، ولكنه بخير الآن، انا واثق بانه سيعود بشكلٍ أقوى من قبل".
 
وتابع، "ما يتعين على إيسكو فعله هو الاستمرار فى العمل، لم يلعب كثيرًا مؤخرًا لكن هذا لا يغير رأيى فيه، سيكون لديه وقت للعب ".
 
واختتم قائلا، "بعد الفترة الصعبة التى مررنا بها كان رد فعل الفريق إيجابيا للغاية، لاعبو فريقى لديهم الشخصية".