اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:29 ص

محافظ الاسكندرية

محافظ الإسكندرية يشهد احتفالية ذكرى المولد النبوى الشريف.. صور

الإسكندرية جاكلين منير الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:34 ص

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، احتفالية المولد النبوي الشريف والتي نظمتها محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالإسكندرية والمنطقة الأزهرية، وذلك بمكتبة الإسكندرية، بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ ، والقيادات التنفيذية والأمنية ولفيف من الشخصيات العامة بالإسكندرية. 
 
وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها، أن المحافظ قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصرى والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأشار أن احتفالنا اليوم يمثل مناسبة طيبة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي تلقاها النبي الكريم، مما يعطي لنا الكثير من الدروس ومن أهمها؛ مواجهة الصعاب بعمل دؤوب لا ينقطع مهما كانت التحديات، أسوة بنبى الأمة عليه أفضل الصلاة والسلام.
 
وأكد أن علينا الإقتداء بسنة نبينا محمد، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية والأمن والاستقرار والابتعاد عن التطرف. وأن نبذل أقصي الجهد لتحقيق نقلة نوعية في أداء دولتنا وتوفير أسباب القوة والتقدم لها علي المستويات والأصعدة كافة، كما قاد نبي الأمة أنجح منظومة ممثلة في الدولة الإسلامية.
 
وفي ختام الاحتفالية كرم المحافظ، حفظة القرءان الكريم من طلاب وطالبات الأزهر الشريف والأوقاف، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم والفوز بالجوائز العالمية في إجازة وحفظ القرءان الكريم.
 
 

العروض الفنية


جانب من الاحتفالية


جانب من التكريمات


جانب من الحفل


حفل المولد النبوى


محافظ الاسكندرية