اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 08:14 ص

إبراهيم نور الدين

مفاجأة.. إبراهيم نور الدين يدير نهائى القرن بين الأهلى والزمالك فى هذه الحالة

كتبت ياسمين يحيى الجمعة، 27 نوفمبر 2020 02:29 م

إبراهيم نور الدين حكما لنهائى أفريقيا بين الأهلى و الزمالك في التاسعة من مساء اليوم !! .. خبر قد يتحقق، ويصبح حقيقة، حال إصابة الجزائرى مصطفى غربال، حكم لقاء نهائى القرن، الليلة، وذلك ، بعد قرار إسناد مهمة الحكم الرابع الى إبراهيم نور الدين فى المباراة المرتقبة .

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين للتواجد كحكم رابع في مباراة اليوم  بدلا من رضوان جيد، الذى أصيب بفيروس كورونا ، ووفقا لقرارات الكاف ولوائحه ، فإن الحكم الرابع في أي مباراة يحل محل حكم الساحة حال تعرضه للإصابة او تعرضه لظروف تمنعه من إدارة المباراة ، وبالتالي فإن تعرض غربال لأى ظرف طارئ قد يجعل نور الدين حكما لنهائى أفريقيا بين الاهلى و الزمالك الليلة .

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن اختيار الجزائرى مصطفى غربال، لإدارة المباراة النهائية بين الأهلى والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا ، لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة ، والتى تقام اليوم على ستاد القاهرة فى تمام التاسعة مساء، فى حدث تاريخى لأول مرة يتحقق فى الكرة المصرية بأن يلتقى الأهلى والزمالك فى المنافسة على اللقب الأفريقى.