اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:48 ص

صلاح وماني وجوتا

مدرب برايتون: ليفربول لديه أفضل رباعى هجومى فى العالم

كتب سيد حسنى الجمعة، 27 نوفمبر 2020 01:05 م

أكد مدرب فريق برايتون الإنجليزي جراهام بوتر أن نادي ليفربول يمتلك أفضل رباعي هجومي في العالم خلال الوقت الحالي والمكون من النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو وكذلك البرتغالي الجديد ديوجو جوتا، متحدثًا عن قوة الخط الهجومي قبل مباراته ضد ليفربول غدًا السبت ضمن الجولة العاشرة للدوري الانجليزي الممتاز.

واعترف بوتر بأن ليفربول من خلال أحدث صفقة له وهو البرتغالي المتألق ديوجو جوتا، أصبح يمتلك الآن أفضل أربعة مهاجمين في الخط الأمامي في كرة القدم العالمية.

وقال مدرب برايتون خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "ديوجو جوتا يتلاءم جيدًا هناك، مع ما يحاولون القيام به، يمنحهم بعدًا آخر ويكون ليفربول قادرًا على اللعب بأربعة مهاجمين في الخط الأمامي".

أضاف: "ربما مع تقدم محمد صلاح للأمام واللعب بفيرمينو في دور 10، يمكن أن ينجح ذلك، من المحتمل أن يكون لديك أفضل رباعي خط هجوم في كرة القدم العالمية".

وواصل: "يمكن القول إن الفضل يعود إلى ليفربول في عقد هذه الصفقة، لقد حددوا شخصًا يعتقدون أنه يمكن أن يساعد الفريق في تعزيزه وأعتقد أنه فعل ذلك".

وأتم: "إنهم وحدة هجومية هائلة وهذا أمر مؤكد، والفريق الذي يقف وراءهم بالطبع لكن هؤلاء الأربعة خطيرون للغاية".

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر توتنهام، فيما يحتل المركز الـ16 برصيد 9 نقاط.