اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:01 م

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستضيف باشاك شهير الليلة فى دورى أبطال أوروبا

كتب أحمد هريدى الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 05:00 ص

يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفه فريق باشاك شهير التركى، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق لايبزيج الألماني، الذى يتساوى معه في عدد النقاط، ويحتل باشاك شهير التركى، المركز الرابع والأخير، برصيد 3 نقاط.

وكان اليونايتد قد خسر أمام الفريق التركى، في الجولة الثالثة، بنتيجة 2 – 1. وقال سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في المؤتمر الصحفى، قائلا: "بدأنا دور المجموعات بانتصارين لكننا تعرضنا لخيبة أمل في مباراتنا الأخيرة أمام اسطنبول باشاك شهير.

وأضاف مدرب اليونايتد قائلا: "نحتاج إلى عشر نقاط للتأهل وربما نحتاج إلى الوصول إلى النقطة 12". وتابع قائلا: "سنخوض مباراة باشاك شهير من أجل الفوز وأيضا لتقديم أداء قوي لانه تنتظرنا مباريات كثيرة أخرى في وقت قصير، الهزيمة الأخيرة كانت ضربة قوية لنا".

واختتم حديثه قائلا: "سنواجه بطل تركيا وستكون مباراة صعبة. نتوقع ذلك ونحتاج إلى زيادة تركيزنا. الأهداف التي دخلت مرمانا جاءت بسبب سوء التنظيم ونحتاج إلى التحلي بمزيد من الصبر والانضباط والتمركز الجيد في الملعب".