اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:52 م

جيجي حديد

جيجى حديد تستعد للكريسماس بصور جديدة مع ابنتها: نوع جديد من الانشغال والتعب

كتبت مريم بدر الدين الإثنين، 23 نوفمبر 2020 01:53 م

شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، بصور جديدة لها مع أبنتها التي تتم شهرها الثاني بعد أيام، وهي تحملها بين يديها في مزرعتها، خلال تزيين منزلها استعدادا للإحتفال بأعياد الكريسماس مبكرا، معبرة عن سعادتها الغامرة بصديقتها الجديدة التي تلازمها طول الوقت، وعلقت جيجي علي الصور قائلة :"نوع جديد تمامًا من الانشغال والتعب.. لكنها أفضل صديق لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا".


جيجي حديد

جيجي مع أبنتها

 

و تمكنت جيجي حديد من العودة لوزنها المثالي بعد مرور شهر وأسبوع واحد على ولادتها أول مولود لها.. حيث شارك متابعوها مؤخراً صورا لها مع زين مالك والد طفلها بمناسبة الهالوين، وما أن نشرت الصور حتي استدعت استغراب متابعيها إلى حد كبير، وذلك بعدما ظهرت في الصورة بوزنها الطبيعي قبل الولادة الأمر الذى أثار اندهاش كافة متابعيها.


 زينة الكريسماس 

 


 منزل جيجي 

 

ومنذ عدة أيام كانت احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، بعيد ميلاد والدها الملياردير الأمريكى ذات الأصول الفلسطينية محمد حديد، الذى أتم 72 عاما من عمره، حيث أنه مواليد 6 نوفمبر 1948 فى الناصرة بفلسطين، متمنيه له عاما سعيد ومعربة عن حبها الشديد له، كما وصفته بأنه شخص فريد من نوعه.


 صورة أخري 

 


 جيجي حديد 

 

ونشرت جيجى، عبر حسابها على انستجرام، صورة لها خلال مرحلة طفولتها مع والدها، خلال وجودها فى رحلة بحرية، صحبتها بتعليق: "أتمنى عامًا سعيدًا لوالدى المذهل، "جيدو" طفلى الجميل.. مع بعض إلى الأبد.. محمد حديد أنت فريد من نوعك، أحبك كثيرًا وأعتز بضحكاتنا وطبخك، أتمنى أن أحتفل معك اليوم، عيد ميلاد سعيد".