اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:03 ص

النجم أحمد بلال خلال حواره مع تليفزيون اليوم السابع

أحمد بلال يكشف لتليفزيون اليوم السابع مفاتيح لعب الأهلى والزمالك.. فيديو

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 08:45 م

قال أحمد بلال، نجم النادى الأهلى، والكرة المصرية السابق، إن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دورى الأبطال لن تكون ضعيفة، بل ستكون مباراة قوية فنيا، مشيرا إلى أن لاعبى الأهلى والزمالك لديهم إمكانيات وقدرات فنية عالية والاثنين بالطبع يسعيان للمكسب، وبالتالى المباراة لن تكون ضعيفة.
 
 
وأضاف خلال حواره مع "تليفزيون اليوم السابع"، الذى أجراه تامر إسماعيل، أن "الفروقات مش كبيرة بين لاعبى الأهلى والزمالك، وتابع: "من وجهة نظرى المباراة لن تخلو من الفنيات لقدرة اللاعبية الموجودة داخل الملعب، كمان أداء المدربين للفريقين هيفرق، أداء موسيمانى وباتشيكو، طريقة اللعب وطريقة التغييرات، والثغرات اللى هيشتغلو عليها، كل هذه الأمور بالطبع ستفرق فى المباراة".
 
وعن اللاعبون الذين لو كان مكان موسيمانى يمكن أن يعول عليهم قال بلال: "أراهن على جونيو أجاى ومجدى قفشة، هما دول العنصرين اللى عندهم مهارة وقوة وإمكانيات ويقدروا يسجلوا ويقلبوا الدفة لصالح الأهلى". وتابع: "أجاي بالرغم من أنه لاعب مودى، لكن فى المباريات الكبيرة والهامة يكون له حضور، لأنه لاعيب عنده إمكانيات وقدرته فى أوقات محتاجها الأهلى". وأضاف أن أجاى وقفشة هما السلاحين الهجومين الذين ممكن يعتمد عليهما موسيمانى. 
 
أما لو كان مكان باتشيكو، قال: "اشتغل على فرجاني ساسي وزيزو وبن شرقي، دول ليهم حضور فى المباريات الكبيرة ولديهم مهارات فردية، ويستطيع أن يعول عليهم فى أدائه الهجومى، وهنا أتحدث عن مفاتيح اللعب".
 
وعن أيهما أفضل مروان محسن أو مصطفى محمد قال: "فى الفترة الأخيرة مفيش شك مصطفى محمد معنوياته عالية، لكن الاتنين ككرات عرضية وعالية الاتنين كويسين، ومروان يجيد الكرات العالية والعرضية، وإن كان مصطفى أقوى كمحطة لفريق الزمالك، لكن كأداء على الأرض ممكن مروان أقوى".