اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:26 ص

محمد أسعد

Top7.. إصابة وليد سليمان بكورونا.. أول صور لـ "سكارف" توت عنخ آمون

محمد محسوب الإثنين، 23 نوفمبر 2020 12:17 ص

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء اليوم، 22 نوفمبر 2020 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت توب 7Top أخبار هامة من بينها قيام إدارة مصنع لمعالجة اللحوم في الولايات المتحدة بإيقاف مسؤولين عن العمل، بعد اتهامهم بالمراهنة في أبريل الماضي على عدد موظفيهم الذين ستكون نتيجة اختبارهم بفيروس كورونا إيجابية، حيث أصيب أكثر من 1000 موظف بفيروس كورونا.

وتناولت أيضاً حصول فنانة بحرينية، على أغلى صابونة في العالم، وذلك أثناء زيارتها لقرية بدر حسون البيئية في ضهر العين شمال لبنان، والصابونة مزينة بالذهب الخالص، مع حفر اسمها بالمعدن نفسه، وهي تصنف بأنها الأغلى في العالم، والتي ظهرت في فيديو وهي تتسلم الصابونة بفرحة كبيرة للهدية القيمة والمختلفة.

كما تناولت ظهور زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في فيديو جديد لها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وهي تغني أغنية "توتا توتا" لوالدتها لأول مرة بعد الكثير من الجدل عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مما أثار تساؤلات متابعيها عن اقتراب الصلح بينهما.

وذكرت أن وليد سليمان، يخضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لمسحة طبية جديدة خلال ساعات ‏للاطمئنان على حالته، بعدما أظهرت المسحة الأولى إيجابية المسحة.‏

وتحدث عن تأكيد محمد عباس، نجم الأهلى السابق، رفضه عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز للقلعة الحمراء فى أى وقت مستقبلا، متوقعاً فشل اللاعب، وأكد أن إكرامى الشحات، حارس الأهلى الأسبق، هو مهندس الصفقة، وفتح محمد عباس صندوق ذكرياته لـ"اليوم السابع" كاشفاً أسرار رحلته مع المارد الأحمر وقرار صالح سليم الذى تسبب فى رحيله عن التتش.

كما ركزت على التقاط اليوم السابع أول صور لـ "سكارف" أو شال توت عنخ آمون ، الذ يبلغ طوله حوالي 5 أمتار، وعرضه أقل بقليل من النصف متر، وصورته قبل فرده كانت توضح أن الملك كان يستخدمه كما يستخدم الشباب خلال الفترة الحالية في فصل الشتاء قطعة من الصوف التي تلف حول الرقبة، ويطلق عليها «سكارف».