اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:36 م

الفنانة ريم المصرى

ريم المصرى لتليفزيون اليوم السابع: فوزى بأفضل ممثلة بمهرجان شرم الشيخ داعم كبير

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 11:46 م

قال الفنانة ريم المصرى، الفائزة بجائزة أفضل ممثلة عن عرض "الوحوش الزجاجية" بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، إن العمل على العرض استغرق أكثر من عام. وأضافت الفنانة ريم المصرى خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع فى اللقاء الذى أجرتها الزميلة رغدة بكر، أنهم نافسوا ممثلين مسرحيين من إسبانيا والعراق ومصر، حقق نجاح كبير على مدار عام فى دول كثيرة، والحمدلله أننا قدرنا نشرف المعهد العالى للفنون المسرحية"، لافتة إلى أن العمل حصل على العديد من الجوائز فى الفترة الماضية، مضيفة: "دا ثالث مهرجان نأخذ فيه جائزة، الحمدلله دا دعم كبير جدا على مواصلة عرض مسرحية "الوحوش الزجاجية" في مهرجانات أخرى".

وانطلق، مساء اليوم الجمعة، حفل ختام مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، بقصر ثقافة شرم الشيخ، لإعلان جوائز مسابقات دورته الخامسة التي استمرت في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجارى، وشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي بدورته الخامسة، برئاسة المخرج مازن الغرباوي، والتي انطلقت 16 نوفمبر الجارى، 11 عرضا مسرحيا في مختلف مسابقات المهرجان.

وأقيمت الدورة الخامسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي.