اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:38 م

ديانج خلال الإصابة

إصابة ديانج فى ليلة تأهل مالى إلى نهائيات أمم أفريقيا 2021

كتب سيد حسنى الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 11:22 م

تعرض الدولي المالي آليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي للإصابة مع منتخب بلاده أمام نظيره منتخب ناميبيا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والتي فاز بها منتخب بلاده 2-1 ليتأهل رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2021 والتي ستقام في الكاميرون.

وخرج آليو ديانج في الدقيقة 60 بعدما شعر ببعض الآلام، عقب ظهوره بشكل مميز خلال اللقاء، وصناعته للهدف الأول لمنتخب مالي في شباك ناميبيا.

منتخب مالي وصل للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة ليضمن التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا، بينما يحتل منتخب ناميبيا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري، ويخشى على اصابة أي لاعب من الأساسيين قبل الموقعة المرتقبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره أبوقير للأسمدة، يوم الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر، فيما يلاقي أيضا نظيره الزمالك، يوم السابع والعشرين من الشهر ذاته، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.