اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:35 ص

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

جدل على السوشيال بين الأمريكيين بسبب لون شعر ترامب بعد هزيمته بانتخابات الرئاسة

كتب ــ إيهاب محمد الأحد، 15 نوفمبر 2020 10:45 ص

أحدث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة ليس بسبب نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ولكن لتغير لون شعره.

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، تغير لون شعر ترامب بين الرمادي والأبيض، في أول ظهور علني له منذ الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2020، والتي هُزم فيها أمام جو بايدن، بعدما كان يتميز بأنه أشقر خلال الأشهر الماضية.

 

 

وتنوعت تعليقات مستخدمى موقع "تويتر" بشأن تغير لون شعر دونالد ترامب للرمادي ما بين أنه حزين من خسارته الانتخابات، وأنه كان يصبغه طوال الفترة الماضية، وغرد مستخدم على موقع التغريدات الشهير: "هل أنا من لاحظ ذلك فقط أم أن شعر ترامب تحول من الأشقر إلى الرمادي هذا الأسبوع؟.. إنه لأمر محزن".

 

 

وأضاف مستخدم آخر: "نحتاج إلى التحدث عن كيفية إنقاذ صبغة شعر ترامب"، وكتب شخص آخر: "لقد تحول شعر ترامب إلى اللون الرمادي حرفيا في أسبوع"، ويشار إلى أن شعر دونالد ترامب أصبح من سماته منذ أن اشتهر كمطور عقاري في نيويورك قبل عقود، وفقا لــ "سبوتنيك".

 

 

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية مؤخرا أن ترامب حصل على 70 ألف دولار كخصومات ضريبية للعناية بالشعر أثناء فترة تقديمه لبرنامج تلفزيون الواقع "ذا أبرينتس"، المذاع على شبكة "إن بي سي" في أوائل العقد الأول من القرن الـ21.

 

 

ويشار إلى أنه فى أغسطس الماضى، كان قد أثار شعر دونالد ترامب إعجاب العديد من المراقبين منذ أن بدأ مسيرته المهنية فى السياسة، لكن فخر الرئيس الأمريكى الآن بشعره دفع الحكومة الأمريكية إلى اقتراح تخفيف لمعايير ضغط الاستحمام، بحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية.

 

واقترحت إدارة ترامب تغييرات فى القواعد من شأنها أن تسمح بزيادة ضغط المياه فى "دش الاستحمام"، بعد أن اشتكى ترامب مرارًا وتكرارًا من أن تركيبات الحمام لا تعمل على النحو الذى يرضيه.

 

جاءت خطة وزارة الطاقة فى أعقاب التعليقات التى أدلى بها ترامب يوليو الماضى خلال حديث بالبيت الأبيض بشأن التراجع عن اللوائح، قائلا، "أعتقد أن الماء لا يخرج بسرعة كافية من التركيبات، وإذن ماذا تفعل؟ هل تقف هناك لفترة أطول أو تستحم لفترة أطول؟ لأن شعرى - لا أعرف عنك، لكن يجب أن يكون مثاليًا".

 

وأوضحت الصحيفة، فى ديسمبر الماضى، أن ترامب، قال، إن المنظمين البيئيين يبحثون فى المصارف والحنفيات والمراحيض لمراجعة القواعد التى تهدف إلى الحفاظ على المياه والوقود الذى يسخن المياه، وكانت قد شجبت مجموعات المستهلكين الخطة، قائلة إن القواعد الحالية وفرت أموال المستهلكين من خلال توفير المياه والوقود.