اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:26 ص

مايا رعيدى

صور.. مايا رعيدى ملكة جمال لبنان تتربع على العرش للسنة الثالثة

كتب هيثم سلامة الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:31 م

تسببت الاضطرابات في لبنان العام الماضى، وانتشار فيروس كورونا العام الحالي 2020 ، فى عدم تنظيم المسابقة السنوية لاختيار ملكات جمال لبنان، لتتربع مايا رعيدى الفائزة باللقب فى عام 2018 للسنة الثالثة على التوالى.

وقالت مايا رعيدى في تصريحات لوكالة رويترز:"أكيد ما كنت متوقعه أبدا، انى أظل ملكة جمال أبدا".


 

 
وكانت اقتنصت مايا رعيدى لقب ملكة جمال لبنان 2018،  في منافسة شرسة بين 30 متسابقة بحفل بمسرح الفوروم فى بيروت بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع. 

وتبلغ مايا من العمر 24 عاما و ولدت من أب لبنانى وأم  من أصول روسية وتدرس الصيدلة ، كما تنحدر من منطقة حوب شمال لبنان، ومن أهم القضايا التي تهتم بها حرية وتمكين المرأة والحرص على وجود تشريعات وقوانين مدافعة عنها، كما أنها كانت نجت من حادث مرفأ لبنان، حيث كانت فى جراج إحدى العمارات بالقرب من موقع الحادث. 

وكانت الفتيات المشاركات فى المسابقة قد تم تصفيتهن إلى خمسة متسابقات هن : كاتيانا ساروكين، ومايا العيدى، ميرا طفيلى، ويارا أبو منصف، فانيسيا يسبى، وذلك بحسب ما أعلنه مقدموا الحفل أنبيلا هلال ومارسيل غانم.

وترأست لجنة تحكيم المسابقة فى عام 2018 الإعلامى جورج قرداحى، وتشاركه الفنانة نانسى عجرم، والفنانة نادين نجيم، ومصمم الأزياء نيكولا جبران، والإعلامى عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، بينما تقدم الحفل الإعلامية أنبيلا هلال.