اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:29 ص

منتخب إنجلترا

ألبانيا مرشحة لاستضافة مباراة إنجلترا وأيسلندا بدورى الأمم الأوروبية

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 02:17 م

دخلت ألبانيا قائمة الدول المرشحة لاستضافة مباراة إنجلترا وأيسلندا فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى الأمم الأوروبية، والمقرر لها 18 نوفمبر المقبل، ولا تزال هناك شكوك حول إقامة مباراة إنجلترا وأيسلندا على ملعب "ويمبلى"، بسبب حظر الحكومة البريطانية السفر للزائرين غير البريطانيين القادمين من الدنمارك.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إلى أن إلبانيا مرشحة بقوة لاستضافة مباراة إنجلترا وأيسلندا، بسبب الحظر المفروض فى المملكة المتحدة على الزائرين غير البريطانيين القادمين من الدنمارك، في الوقت التي تستعد فيه أيسلندا لمواجهة الأخير في كوبنهاجن.

ويأتى هذا قبل مباراة إنجلترا على ملعب ويمبلى بـ3 أيام، وبالتالى يرحب اتحاد كرة القدم فى ألبانيا باستقبال تلك المباراة كأرض محايدة.

وأضافت أن الاتحاد الإنجليزى ينتظر التوضيح النهائى من الحكومة البريطانية، لكنه بدأ يدرس جميع الخيارا ووضع كافة المرشحين لإستضافة المباراة، وتم التواصل مع ألمانيا بشأن إمكانية إقامة المباراة هناك.

واختتمت الصحيفة أن حظر السفر من الدنمارك إلى بريطانيا يأتى بسبب مخاوف من سلالة جديدة من فيروس كورونا تنتقل من الحيوان إلى الإنسان هناك.