اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:06 ص

اوزيل

7 لاعبين عاطلون بعد ميركاتو الصيف.. أبرزهم أوزيل وبالوتيلى

هديل البنا الأحد، 01 نوفمبر 2020 08:00 ص

تم إسدال الستار على سوق الانتقالات الصيفية 2020/2021، في بداية أكتوبر المنقضى، وعلى عكس السنوات الماضية التى اشتعل فيها الميركاتو الصيفى، وكان يشهد صفقات قياسية تاريخية، وقتالاً بين الأندية لخطف اللاعبين، كان موسم الانتقالات الأخير يشهد حالة من الركود غير مسبوقة، بسبب جائحة فيروس كورونا، التي وضعت جميع أندية كرة القدم في أزمات مالية خطيرة، ما انعكس بالطبع على اللاعبين، الذين خسروا فرصة الانتقال لنادى أفضل، وبعضهم لم يجد فريق ينضم إليه، ويرصد التقرير التالى أبرز اللاعبين العاطلين بعد انتهاء الميركاتو.

دانييل ستوريدج

يمر المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج بحالة سيئة، حيث إنه بات دون فريق، بعد رحيله عن ليفربول، وأنهى الموسم الماضي رفقة طرابزون سبور التركي، ولم يتلق أي عرض خلال الميركاتو الصيفى المنقضى، بسبب كثرة تعرضه للإصابة.

ستوريدج

 

سمير نصري

بات النجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية سمير نصرى، دون فريق، بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، نظرًا لمعاناته من كثرة الإصابات، خلال تجاربه القصيرة الغير ناجحة في اشبيلية، وأنطاليا سبور التركي، واندرلخت البلجيكي، وويست هام الإنجليزي.


سمير نصرى

 

مسعود أوزيل

رغم أن النجم الألماني مسعود أوزيل ما زال يمتلك عقد مع أرسنال الانجليزى حتى نهاية الموسم الجارى، إلا أن المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا استبعده من قائمة الجانرز الأوروبية والمحلية، ولم يظهر لاعب الوسط المخضرم رفقة الفريق الإنجليزى منذ نهاية الموسم الماضى، ورغم أن اللاعب لديه مهارات مذهلة وكان من أهم أعضاء الفريق خلال السنوات الماضية، إلا أن إدارة النادى ترغب في التخلص منه لتوفير قيمة راتبه الضخمة.


اوزيل

 

ألين هاليلوفيتش

تعاقد برشلونة الإسباني مع الكرواتى ألين هاليلوفيتش في صيف 2014 وهو في سن 18 عامًا، إلا أن اللاعب أصيب بانتكاسة كبيرة، ولم يتمكن من التأقلم مع بيئة النادي الكاتلوني، فاضطر البارسا لإعارته إلى هيرنفين الهولندي، ثم إلى ميلان الإيطالي، وتنقل لاحقا بين هامبورج الألماني، ولاس بالماس الإسباني، وستاندر لييج البلجيكي، ولم ينضم لأى فريق في الموسم الجديد.


هاليلوفيتش

 

جاك ويلشير

عانى لاعب الوسط الانجليزى جاك ويلشير من الإصابات المتكررة خلال لعبه بصفوف أرسنال، ثم اضطر الجانرز لإعارته بولتون واندررز ثم بورنموث ثم تم بيعه إلى وست هام في 2018، وبعد انتهاء تعاقده في الموسم الماضى، لم يجد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا فريقا يتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية، رغم موهبته الرائعة، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.


ويلشير

 

ماريو بالوتيلي

المهاجم الإيطالي المثير للجدل بات بدون ناد حاليًا، بعدما انضمامه لقطبي ميلان، ومانشستر سيتي، وتنقله بين ليفربول وميلان ومارسيليا ونيس وبريشيان ولكن أزماته المتكررة داخل وخارج الملعب وضعته في قائمة المحظورين بالنسبة للأندية الكبرى ولم يجد فريق يضمه خلال الميركاتو الصيفى الماضى، رغم موهبته المذهلة وقوته البدنية الخارقة.


بالوتيللى

 

شينجي كاجاوا

لم يتلق صانع الألعاب الياباني الموهوب شينجي كاجاوا أي عروض انتقال خلال الميركاتو الصيفى الماضى، بعد سنوات تألق فيها رفقة بروسيا دورتموند الألماني، ومانشستر يونايتد الانجليزى، ولا ينتمى كاجاوى لأى فريق في الوقت الحالي.


شينجي كاجاوا