اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:51 ص

منتخب كولومبيا

مواجهة قوية بين كولومبيا وفنزويلا فى تصفيات كأس العالم 2022

كتب عرفة الضبع الجمعة، 09 أكتوبر 2020 07:00 ص

يلتقى منتخب كولومبيا مع ضيفه فنزويلا، في تمام الواحدة والنصف من فجر السبت، على ملعب "ميتروبوليتانو" بمدينة بارانكيا الكولومبية، في الجولة الأولى من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ويملك المنتخب الكولومبي العديد من النجوم فى قائمة ضربة البداية لمشواره نحو المونديال، أبرزهم جيميس رودريجيز الذي انضم مؤخرا لنادي إيفرتون الإنجليزي قادما من ريال مدريد، والنجم المخضرم راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراى التركى.

ويعود رودريجيز وفالكاو للظهور من جديد للمرة الأولى مع منتخب بلادهما عقب مشاركتهم الأخيرة في بطولة كوبا أمريكا العام الماضى 2019.

وأجرى جميع اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الكولومبي، مؤخرا اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تطبيقا للبروتوكولات الطبية التي وضعتها السلطات في البلد اللاتيني.

ويستضيف منتخب كولومبيا نظيره الفنزويلي، قبل أن يخرج لمواجهة تشيلي بعدها بأربعة أيام في العاصمة سانتياجو.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، استدعى مؤخرا ظهير أيسر نادي أتلتيكو جونيور الكولومبي، جابرييل فوينتيس، لمواجهتي فنزويلا وتشيلي في بداية مشوار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

فيما يغيب عن صفوف كولومبيا ماتيوس أوريبي لاعب وسط بورتو نظرا لخضوعه للعزل الصحي بسبب مخالطته للاعب مصاب بفيروس كورونا المستجد، وسانتياجو آرياس للإصابة واستبداله بلاعب الوسط يايرو مورينو.