اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:39 ص

دانيال كريج

No Time to Die يتسبب فى إغلاق السينمات بأمريكا وبريطانيا.. اعرف التفاصيل

كتبت : شيماء عبد المنعم الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:00 م

بعدما قررت Cineworld ، ثاني أكبر عارض على مستوى العالم بعد AMC ، إغلاق دور العرض بها، أكد موقع هوليوود ريبورتر أنه واحد من الأسباب الرئيسية لغلق دور العرض حاليا هو تأجيل فيلم جيمس بوند No Time to Die لأبريل 2021، بعدما كان من المقرر طرحه في نوفمبر المقبل، وبالتالي لن يكون هناك عمل ضخم يمكن طرحه الفترة القادمة لتعويض خسارة دور العرض

وتظهر أحدث أفلام جيمس بوند عودة دانيال كريج في الدور الأيقوني لجيمس بوند المعروف أيضا باسم 007 ، مع رامي مالك باعتباره الشرير الموجود بالعمل.

 

يشارك أيضا في فيلم "No Time to Die" إلى جانب دانيال كريسج ورامى مالك كل من ليا سيدوكس، ولاشانا لينش ، وبن ويتشو ، ونعومي هاريس ، وجيفري رايت ، وكريستوف والتز ، ورالف فينيس ، و آنا دي ارماس و غيرهم .

 

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

 

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانييل كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

 

ويجسد رامى مالك ذات الأصول المصرية شخصية الشرير في الجزء الجديد، سافين، وهي الشخصية التي ترتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.

 

واعلنت شركة Cineworld العملاقة للسينما وثاني أكبر عارض عالمي بعد AMC  أنها ستعلق مؤقتًا عملها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وهذا ما تسبب في صدمة بجميع أنحاء صناعة السينما وأثرت على 536 دار سينما في الولايات المتحدة و 127 في المملكة المتحدة ، من المقرر ان ينفذ هذا القرار اعتبارًا من 8 أكتوبر، انخفض سهم Cineworld بنسبة 47 في المائة في التعاملات.

 

وقالت الشركة في بيان "نحن نمتلك كبرى أسواق الولايات المتحدة ، والاسواق مغلقة وخاصة في نيويورك ، دون توجيه بشأن توقيت إعادة الفتح، في حين ان الاستوديوهات مترددة في إطلاق خط إنتاجها من الأفلام الجديدة..في المقابل ، بدون هذه الإصدارات الجديدة ، لا تستطيع Cineworld تزويد العملاء في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة - الأسواق الرئيسية للشركة - بمجموعة كبيرة من الأفلام التجارية القوية اللازمة لهم للنظر في العودة إلى دور العرض على خلفية COVID-19"، وقالت الشركة إن عمليات الإغلاق ستؤثر على حوالي 45 ألف موظف.

 

واضافت "هذا ليس قرارًا اتخذناه باستخفاف ، وقد بذلنا كل ما في وسعنا لدعم عمليات إعادة فتح آمنة وإتباع إرشادات الصحة والسلامة المحلية في مسارحنا والعمل بشكل بناء مع المنظمين ".