اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:26 م

الوداد

مدرب الوداد يقرر إراحة 10 لاعبين استعدادًا لمواجهة الأهلى فى الأبطال

كتب سيد حسنى السبت، 03 أكتوبر 2020 01:08 م

قرر الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندى، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، إراحة عدد من لاعبو الفريق واستبعادهم من قائمة الفريق لمواجهة حسنية أغادير غدا، الأحد، بملعب "أدرار" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المغربي، وذكر موقع "360 سبورت" المغربي، أن هناك 10 لاعبين غابوا عن القائمة لأسباب مختلفة.

ويغيب عن فريق الوداد فى هذه المواجهة المدافع الشيخ إبراهيم كومارا الذى يواصل غيابه بسبب الإصابة، فيما شهدت قائمة الوداد عودة اللاعب جباجبو رحيم.

وشهدت قائمة الوداد أمام مضيفه حسنية أغادير غياب كل من "المترجي، باباتوندي،، كركاش، السيداني، مريد، حنين، العملود، داري، كومارا، المودن".

وكان فريق الوداد قد حقق الفوز في آخر مباراة له على حساب فريق أولمبيك آسفي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي، بملعب محمد الخامس، وانتهت بفوز ساحق للفريق الأحمر الذي ألحق بالفريق المسفيوي ثاني أكبر هزيمة له هذا الموسم بأربعة أهداف لواحد.

وعقب هذا الفوز وهو 15 له هذا الموسم، أنعش فريق الوداد حظوظه في التتويج باللقب، بعدما ارتقى للمركز الثاني برصيد 52 نقطة ، فيما واصل فريق أولمبيك أسفي احتلاله المركز العاشر برصيد 32 نقطة .

يذكر أن جاموندي الذي خلف الإسباني خوان كارلوس جاريدو المقال من تدريب الوداد مؤخرًا يعمل خلال الآونة الأخيرة على تصحيح الأخطاء داخل الفريق البيضاوي قبل خوض المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد يوم 17 أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أن يستقبل الشياطين الحمر بطل المغرب يوم 23 من الشهر نفسه في مباراة الإياب.