اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:02 م

سمولينج

مانشستر يونايتد يقرر رفع سعر انتقال مدافعه سمولينج إلى روما

كتب سيد حسنى السبت، 03 أكتوبر 2020 05:26 م

كشفت تقارير صحفية انجليزية أن انتقال كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد بشكل دائم إلى روما بات في خطر، بعد أن قرر مانشستر يونايتد رفع سعر اللاعب قبل ايام قليلة من غلق سوق الانتقالات، ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" فإن الشياطين الحمر قرروا رفع سعر اللاعب من 13.6 مليون جنيه إسترليني إلى 16.3 مليون جنيه إسترليني، وجاء هذا التغيير في اللحظات الأخيرة قبل يومين فقط من انتهاء فترة الانتقالات،و سيكون هذا بلا شك مصدر إحباط كبير لسمولينج الذي يرغب في الرحيل.

وأمضى الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 30 عامًا، الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع النادي الإيطالي بنجاح كبير، وكان حريص على الانضمام نهائيا ، ولكن مانشستر يونايتد لم يوافق.

لاعب الشياطين الحمر يتدرب حاليا في مقر تدريبات الفريق "كارينجتون" ولكن منفردا حيث تم استبعاده من قبل المدرب أولى جونار سولشاير لحين الحصول على عرض مناسب.

من ناحية أخرى، ينتظر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 4 مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر أكتوبر الجارى فى كافة المسابقات، تبدأ مباريات مانشستر يونايتد النارية فى أكتوبر بموقعة باريس سان جيرمان على ملعب "بارك دى برانس" بالجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 20 أكتوبر الجاري.

ثم يعود مان يونايتد لمواجهة تشيلسي فى 24 أكتوبر على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزى.

وبعدها يستضيف لايبزيج فى ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 28 أكتوبر الجاري.

ويختتم المان يونايتد سلسلة لقاءته النارية بمواجهة أرسنال فى ملعب "أولد ترافورد" 31 أكتوبر ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لعب مباراتين حتى الآن فى الدوري الإنجليزي، خسر مباراة وفاز فى لقاء وحيد.

ويقع مانشستر يونايتد فى المجموعة الثامنة مع باريس سان جيرمان ولايبزيج وأسطنبول باشاك شهير التركى.