اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:32 ص

الفنانة التونسية لطيفة

لطيفة تخطف الأنظار فى 3 جلسات تصوير بعد تغيير ملامحها بنيولوك جديد

كتب محمد سعودي السبت، 03 أكتوبر 2020 05:17 م

تألقت الفنانة التونسية لطيفة، مؤخرا، في 3 جلسات تصويرية بعدما خطفت الأنظار بعد تغيير ملامحها بـ"نيولوك" مختلف وجديد، حرصت خلالها ارتداء أزياء أنيقة وجذابة ظهرت فيها بإطلالة مبهجة.

وخضعت الفنانة التونسية لطيفة إلى جلسة تصويرية جديدة، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على تويتر، إطلالتها الأنيقة معلقة :"حبك أنت خلاني أنا بقيت حد تاني مفيش حاجة نقصاني وأنا قدام عينيك.. أحلى حاجة فيا"، فيما لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين المتابعين.
 
لطيفة

 

وطرحت المطربة التونسية لطيفة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "خلينى"، مؤخرا، عبر قناتها بموقع الفيديوهات" يوتيوب"، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.
 

كما نشرت لطيفة فيديو من برومو أغنيتها الجديدة لتسأل الجمهور عن انطباعهم عليها، وكتبت كذلك كلمات من الأغنية، "ماشي في بالك تهرب.. كيف ما يحلالك اهرب، مستنية اعرف رأيكم في أغنية "خليني" وفرجوني فيديوهاتكم وانتوا بتغنوها".

أحدث ظهور للطيفة

 آخر أعمال لطيفة أغنيتها "رد الباب وغرب"، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، حيث حققت نجاحا كبيرا بأكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب.

 

الفنانة لطيفة

 


لطيفة تخضع لجلسة تصوير

إطلالة للفنانة لطيفة

 


الفنانة لطيفة

 


لطيفة في إطلالة أنيقة

 


لطيقة تتألق بالأزرق

 


لطيقة