اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:40 م

سيرجى روبيرتو

يوفنتوس ضد برشلونة.. سيرجى روبيرتو: الفوز أفضل رد على استقالة بارتوميو

كتب عرفة الضبع الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:20 ص

أكد سيرجى روبيرتو، لاعب برشلونة الإسبانى، أن البارسا كان بإمكانه تسجيل أكثر من هدفين خلال مواجهة مضيفه يوفنتوس الإيطالى، التى حسمها الفريق الكتالونى بهدفين دون مقابل، مساء الثلاثاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وقال روبيرتو فى تصريحاته عقب المباراة "بعد مباراة الكلاسيكو كان من المهم القيام برد الفعل وإرجاع الثقة والأحاسيس الجيدة"، مضيفا "الأهم اليوم بعد النتيجة هو عودة الروح للاعبين، قدمنا مباراة رائعة".

وواصل روبيرتو تصريحاته قائلا: "أعتقد أن أفضل رد على استقالة بارتوميو هو الفوز اليوم"، وتابع لاعب برشلونة قائلا: "نركز على العمل بجد والتركيز على المباريات ومحاولة التحسن يوما بعد يوم، نحاول الابتعاد عن الأمور التي تحدث داخل النادي والتركيز على اللعب".

بهذه النتيجة يتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، يليه فريق يوفنتوس برصيد 3 نقاط، ثم يأتي دينامو كييف وفرينكفاروزي بالمركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وكان برشلونة افتتح مشواره في الجولة الأولى بالمسابقة الأوروبية على فريق فرينكفاروزي المجرى، بنتيجة 5-1، بينما فاز اليوفى، على فريق دينامو كييف الأوكرانى، بثنائية نظيفة.

وخسر الفريق الكتالونى، لقاء الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، بنتيجة 3-1، يوم السبت الماضى، فى الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".