اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:00 ص

جانب من اللقاء

"يا عاشقين".. آخر إصدارات المنشد محمود هلال للاحتفال بالمولد النبوى الشريف

الخميس، 29 أكتوبر 2020 06:49 م

في ذكرى مولد سيد الخلق ونبي الرحمة قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة للاحتفال بذكرى مولد النبى محمد صلى الله عليه وسلم، الذكرى التي ينتظرها الكتير لسماع الأصوات العذبة المميزة والرنانة تشدو بالأناشيد والابتهالات والتواشيح الدينية، لتمتع آذان مستمعيها.
 
مصر دائما عامرة بالأصوات العذبة والجميلة، خصوصا في مجال الإنشاد الدينى، والحقيقة ليدنا في التاريخ أصوات لها ملايين المحبين والعاشقين، وخاصة الصوفية وآل بيت النبى، واللى بيتنقلوا ما بين الموالد المختلفة التى تقام فى أضرحة كبار الصالحين فى مصر.
 
واستضافت تغطية الاحتفال بمولد سيد الخلق  المنشد الدينى  محمود هلال، صاحب الحنجرة الذهبية التي اختزلت الإبداع في ثناياها، وموهبة كبيرة امتزجت مع وعي مبكر انطلقت في فضاءات الإنشاد كنجم لا يتوقف عن البريق.
 
لا يختلف إثنان على جودة وقوة وتميز صوته الذى لاقى استحسان المستمعين وإجماعهم، كما إن مهارته في الإلقاء والابتهال والإنشاد، وتمكنه وأدائه المتميز، جعلت حضوره متميزاً ولافتاً.
 
وتحدث محمود هلال خلال اللقاء عن آخر أعمالة "يا عاشقين" والتي أصدرها للدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم بعد حملة الإساءة الأخيرة، حيث أنشد الدعاء كاملا خلال التغطية.