اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:05 ص

جاستين بيبر في طريقة للاستوديو

شاهد جاستين بيبر يعود للأستوديو في غرب هوليوود.. اعرف التفاصيل

كتبت / رانيا علوى الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 01:00 ص

عاد النجم العالمى جاستن بيبر إلى الاستوديو من جديد أمس الاثنين وذلك لاستكمال العمل على ألبومه الغنائى الجديد، حيث التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لجاستين بيبر البالغ من العمر (26 عاما) فى غرب هوليوود بعد أن وصل للأستوديو مستقلا سيارته  الفارهة "Lamborghini Urus" .

ظهر بيبر بإطلالة رياضية مميزة ، حيث ارتدى "hoodie" بإحدى درجات اللون الرمادى واختار الظهور مرتديا بنطلون "كاروه" جمع اللونين الأحمر والرمادى بينما كان يحمل حقيبه على ظهره ، وكان بصحبته اثنين من مساعديه.

يذكر أن جاستين بيبر عن كشف مؤخرا عن كواليس تصوير كليب أغنيته السينجل الأخيرة  "LONELY" وذلك بنشر بيبر مقطع فيديو قصير على قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب" وقد ظهر بعض اللحظات الممتعة بالكواليس بينى بلانكو قبل بدء التصوير كذلك ظهرت النجمة والسوبر موديل الشهيرة هايلى بالدوين زوجة جاستين بيبر التى تتواجد دائما من أجل دعم زوجها جاستين بيبر.

كما ظهر جاستين بيبر البالغ من العمر 26 عاما هو يلعب "بينج بونج" قبل بدأ تصوير كليب LONELY، أما النجم جاكوب تريمبلاى البالغ من العمر 14 عاما فظهر وهو يستعد للتصوير بعدد من اللقطات الموجودة بالفيديو حيث كان يتدرب على خطوات راقصة.

وما لفت الأنظار أن بيبر وبلانكو ظهرا وهما مرتديان دعائم طويلة لتظهر يديهما بشكل عملاق وهو ما ظهر فقط بالكواليس وهو ما أضفى خفة ظل واضحة على الأجواء.