اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:08 م

ميسي ضد ديبالا

8 مواجهات مثيرة فى دورى أبطال أوروبا الليلة.. نهائى مبكر بين يوفنتوس وبرشلونة فى إيطاليا.. مانشستر يونايتد يواجه لايبزيج.. باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على باشاكشهير.. وكورونا يحرم رونالدو من مواجهة ميسى الليلة

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 03:26 م

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، وذلك بـ8 مواجهات على رأسها قمة يوفنتوس ضد برشلونة فى العاشرة مساء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، وكذلك مانشستر يونايتد ضد لايبزيج على ملعب "أولد ترافورد" بنفس التوقيت.

 

يوفنتوس ضد برشلونة في قمة أوروبية


يوفنتوس ضد برشلونة

وسيحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفًا ثقيلاً على يوفنتوس في العاشرة مساء اليوم، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، فى مباراة ينتظر فيها جماهير الكرة مشاهدة أول مواجهة بين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وميسى أسطورة برشلونة منذ رحيل البرتغالى عن ريال مدريد فى 2018، في مباراة تعتبر نهائي مبكر وتكرار لنهائي نسخة 2015 الذى حسمه برشلونة بنتيجة 3-1 في الموسم الأخير الذى توج فيه باللقب الأوروبي.

ونجح كل الفريقين فى تحقيق الثلاث نقاط بالجولة الأولى بتغلب برشلونة على على فرينكفاروسى المجرى 5-1، ويوفنتوس على دينامو كييف فى أوكرانيا بهدفين دون رد، لكن على المستوى المحلى سقط الفريق الإسبانى بنتيجة 3-1 ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الأول للموسم، وتعادل يوفنتوس مع هيلاس فيرونا 1-1، وفي باقي مباريات اليوم يلتقي كراسنودار الروسي مع تشيلسى وباشاكشهير التركى مع باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند الألماني مع زينيت سان بطرسبرج الروسي، ومانشستر يونايتد مع لايبزيج الألماني.


كريستيانو رونالدو

وحرمت إيجابية المسحة الجديدة التى أجراها كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالى من الالتقاء بمنافسه الأوحد ليونيل ميسى نجم برشلونة لأول مرة منذ رحيله عن ريال مدريد في 2018.

 

مانشستر يونايتد يستضيف لايبزيج العنيد


كافانى

من جانب آخر، يستضيف ملعب أولد ترافورد قلعة مانشستر يونايتد الإنجليزى، قمة الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، بين الشياطين الحمر ولايبزبج الألمانى، فى تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، فى صراع الصدارة، حيث يحتل الفريق الألمانى قمة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن اليونايتد الذى يحتل وصافة المجموعة بنفس عدد النقاط.

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم أمام لايبزيج بكامل قوته بعد استعادة جميع لاعبيه، بالإضافة إلى كونه سيتسلح بخوض المباراة على ملعبه أولد ترافورد، وسيبدأ اللاعبين المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، فى عقر دار الفريق الباريسى على ملعب حديقة الأمراء، بالجولة الأولى من البطولة.

ويمتلك أيضا لايبزيج فرصة جيدة فى مباراة الليلة أمام مانشستر يونايتد، حيث إنه بدأ الموسم بشكل جيد للغاية من الناحية الدفاعية، ونادرًا ما تهتز شباكه، جزء كبير من ذلك يعود لأداء أوباميكانو في خط الوسط، الذى يتمتع بمهارات دفاعية مذهلة.

وكان لايبزيج قد افتتح منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا بفوز مثير بهدفين نظيفين، على إسطنبول باشاكشهير التركى.

وسيسعى كل من الفريقين فى مباراة اليوم، لتقديم أفضل أداء من أجل الفوز بالـ 3 نقاط الثمينة للانفراد بصدارة ترتيب المجموعة، والتأهل للدور المقبل من البطولة.

وفى نفس التوقيت سيلتقي الثنائي الخاسر في المجموعة حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على باشاكشهير في إسطنبول.

 

باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً على باشاكشهير


باريس سان جيرمان

كما يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلاً على بلدية باشاكشهير التركي الذي يخوض باكورة مشاركاته في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 7:55 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب باشاكشهير، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا 2020 / 2021.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم طامعًا في تحقيق الفوز الأول بالبطولة بعد هزيمته على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء.

وبعدما افتتح باشاكشهير مغامرته الأولى في دوري الأبطال بالخسارة أمام لايبزيج الألماني بهدفين نظيفين، سيحاول الفريق التركى بذل قصارى جهده لتقديم مباراة طيبة أمام سان جيرمان ونجومه الكبار، أمثال كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، واستغلال عامل الأرض والهزيمة التي لحقت بالفريق الباريسى في الجولة الافتتاحية من البطولة.

 

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء 28 – 10 – 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مباراة يوفنتوس الإيطالى ضد برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان ضد إسطنبول باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا وغيرها من المباريات المهمة.

كراسنودار – روسيا × تشيلسي – إنجلترا، تقام في تمام الساعة 7:55 مساء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2        

إسطنبول باشاك شهير – تركيا × باريس سان جيرمان، تقام في تمام الساعة 7:55 مساء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1   

إشبيلية – إسبانيا × رين - فرنسا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 3

فرينكفاروزي – المجر × دينامو كييف - أوكرانيا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع على قناة   beIN Sports HD 6    

يوفنتوس – إيطاليا × برشلونة - إسبانيا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع على قناة  beIN Sports HD 1             

كلوب بروج - بلجيكا × لاتسيو - إيطاليا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 4          

بوروسيا دورتموند – ألمانيا× زينيت سانت بطرسبرج - روسيا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع على قناة beIN Sports HD  

مانشستر يونايتد – إنجلترا × لايبزيج - ألمانيا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء، وتذاع على قناةbeIN Sports HD 2