اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:12 م

ستيفاني صليبا وشيريهان أبو الحسن

ستيفانى صليبا تحدد مواصفات شريك حياتها فى "راجل و2 ستات".. صور

كتب أحمد عرفة الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:13 م

قالت الفنانة ستيفاني صليبا، إن أكثر الرجال الذين تحترمهم هو الشخص الذى يحترم والدته لأن من يحترم والدته فإنه سيحترمنى وسيحترم أبنائى، محددة مواصفات الشخص الذى يمكن أن توافق على الزواج منه.

شيرى وستيفانى صليبا

وأضافت الفنانة ستيفاني صليبا، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: "من مواصفات الرجل الذى أفضل الزواج منه أن يحترم الناس ويحترم الحيوانات أيضا لأنه إذا كان يحترم مخلوقات الله فإن هذا يدل على إنسانيته".

شيريهان أبو الحسن وستيفانى صليبا
 

وتابعت الفنانة ستيفاني صليبا: "لدى كلبان وقطة تدعى بثينة"، موضحة أنها خلال اختيارها لشريك حياتها لن تهتم بالمظهر الخارجى، ولكن لابد أن يكون الرجل يحترم كلمته ويحترم مخلوقات الله.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

ستيفانى صليبا

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.